الرئيسية / رياضة / الضوء الأخضر للعربي لتسجيل المحترفين

الضوء الأخضر للعربي لتسجيل المحترفين

أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي أنه ذكر في وقت سابق الأسباب التي منعت النادي العربي من التسجيل والمخاطرة بالسماح بالتسجيل سواء على الاتحاد أو النادي بسبب قرار لجنة فض المنازعات.

وتم حرمان العربي من تسجيل محترفين على خلفية مستحقات للمحترف الجامبي إبراهيما سونا، ما حدا بالاتحاد منع العربي من تسجيل لاعبين جدد، بعد أن استطلع رأي الفيفا مسبقا، الذي أكد أن المخول بتطبيق عقوبة حرمان العربي من التسجيل هو الاتحاد المعترف به دوليا، في إشارة إلى الاتحاد السابق برئاسة الشيخ طلال الفهد.

واستند الاتحاد الحالي برئاسة الحساوي لهذا التفسير ورفض السماح للعربي بتسجيل محترفين جدد.

وبين الحساوي أنه وبعد أن استلم نادي العربي خطابًا من الفيفا يسمح له بقيد المحترفين وهو مناقض لقرار لجنة فض المنازعات خاصة وأن المخاطبة تمت عن طريق نادي العربي فقط.

وأضاف بناء على ما سبق فإن الاتحاد سيستفر من الفيفا بخصوص القرارين، فنحن لسنا بخصم بقدر ما نحن حريصين على عدم المجازفة والانجراف نحو قرار قد يكون حماسيا أو متسرعا قد يضر الأطراف كلها”.

وأشار: “الاتحاد يسعى لحل هذه المشكلة بالتعاون مع الإخوة بإدارة نادي العربي، وفي حال تم السماح لهم بالتسجيل فهذا يزيد من قوة الفريق ويساعد على رفع مستوى المنافسة بين كل الفرق المحلية وهو ما نتطلع إليه عن طريق خلق دوري تنافسي قوي”.

شاهد أيضاً

الإصابات تضرب بايرن قبل السوبر الألماني غداً

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صعوبة مواجهة بوروسيا دورتموند غدًا السبت، ببطولة كأس السوبر الألماني، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *