الرئيسية / أمنية / بطولة سلوى الصباح من نصيب الأمن والسيطرة

بطولة سلوى الصباح من نصيب الأمن والسيطرة

تحت رعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري أختمت بطولة المرحومة الشيخة سلوى صباح الأحمد الصباح الرمضانية الثانية عشر لكرة القدم والتي أقيمت في صالة معسكر القوات الخاصة.

وشهدت المباراة النهائية حضورا كبيرا من قيادات وضباط وأفراد وزارة الداخلية، وتميزت بالإثارة والندية، حيث تمكن فريق الامن و السيطرة من الفوز على فريق دروع الامن وأحرز لقب البطولة.

واكد الفريق الدوسري أن قيادات وزارة الداخلية وعلى رأسها معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح تولي اهتمام خاص بهذه المناسبات الرياضية الرمضانية واللقاءات الاجتماعية التي تجسد التواصل والتلاحم بين رجال الأمن من خلال المنافسات الرياضية الشريفة.

وأكد الفريق الدوسري أن الأنشطة الرياضية أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة رجل الامن وتساهم بقدر كبير في رفع كفاءته المهنية واستعداده البدني والقيام بالمهام المنوطة به حيث يأتي تنظيم هذه البطولة من قبل قطاع الأمن الخاص ترجمة حقيقية لتوجهات قطاعات وزارة الداخلية للاهتمام بالجانب البدني واللياقة الذهنية.

وثمن الدور الذي يقوم به قطاع الأمن الخاص في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة مواطنيه، متمنيا مواصلة بذل الجهد والعطاء والتمسك بروح المثابرة والعمل بكل قوة للحفاظ على أمن هذه الأرض الطيبة.

وفي الختام قام الفريق محمود الدوسري، بتتويج فريق الامن والسيطرة بكأس البطولة، وفريق دروع الامن والسيطرة بالمركز الثاني، وحصل على لقب هداف البطولة اللاعب محمد مسفر الحربي من ادارة الامن و السيطرة.

شاهد أيضاً

ضبط عنصر آخر من خلية العبدلي

أعلنت وزارة الداخلية أنه استكمالاً لجهود الجهات الأمنية المختصة في القبض على المحكومين نهائياً فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *