الرئيسية / أمنية / ثلاث طعنات من نصيب زوجة بسبب “مشادة كلامية”

ثلاث طعنات من نصيب زوجة بسبب “مشادة كلامية”

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ان رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا من كشف غموض جريمة قتل في منقطة خيطان، راح ضحيتها وافدة من الجنسية الهندية.

وفي التفاصيل فقد تلقت غرفة العمليات في الادارة العامة للمباحث الجنائية بلاغا يوم الاحد الموافق 11 / 6 / 2017 يفيد بوجود جريمة قتل في منطقة خيطان حيث تم العثور على جثة وافدة هندية الجنسية وقد تعرضت للطعن ثلاث مرات في الرقبة والراس حتى فارقت الحياة.

واوضحت الادارة انه تم تشكيل فريق تحقيق خاص من الادارة العامة للمباحث الجنائية لمتابعة الجريمة وكشف ملابساتها وتحديد مرتكبيها، حيث عمل فريق التحقيق على جمع المعلومات والتوسع بالتحقيقات استنادا لما تم جمعه من أدلة في مسرح الجريمة لكشف ملابسات وغموض تلك القضية، حيث افضت التحقيقات الى الاشتباه بزوج المجني عليها (هندي الجنسية) واكدت التحقيقات تواجده في مكان الجريمة لحظة وقوعها.

واضافت الادارة ان تمكن اليوم السبت 17 /6/2017 من تحديد مكان المتهم في محافظة الجهراء ( منطقة العيون )، وتم عمل كمين محكم ومداهمة المكان الذي أختبأ به وضبطه، حيث اقر واعترف بعد مواجهته بنتائج التحقيقات بقيامه بارتكاب الجريمة وانه كان بحالة غير طبيعية و حصلت بينه وبين المجني عليها (زوجته) مشادة كلامية حادة، وقام بتسديد ثلاث طعنات بالرقبة والرأس للمجني عليها باستخدام آداه حادة ( سكين ).

وقد تم احالة المتهم الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

شاهد أيضاً

العميد الحشاش يعلن جهازية القطاعات الأمنية لعيد الفطر

صرح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية العميد عادل احمد الحشاش بأنه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *