الرئيسية / رياضة / قطاع الشباب يختتم بطولة السباحة بحضور “الخزعل”

قطاع الشباب يختتم بطولة السباحة بحضور “الخزعل”

تحت رعاية وحضور نائب المدير العام لشئون الشباب احمد الخزعل بالهيئة العامة للرياضة أقيم مساء يوم امس الأثنين على مسبح مركز شباب الدعية حفل ختام بطولة السباحة الرمضانية لمراكز الشباب، وذلك بحضور رؤساء مراكز الشباب وإشراف التوجيه الرياضي بإدارة مراكز الشباب حيث أقيمت مسابقات وألعاب مائية بمشاركة أعضاء مراكز الشباب من كافة المراكز.

وقال الخزعل ان الهيئة تهتم بنشاط السباحة الذي يجد اقبالا من الأعضاء اكثر من غيره من الأنشطة الرياضية نظراً لطبيعة الطقس ولذلك فان قطاع الشباب يستعد في الفترة القادمة خلال أشهر الصيف لتنظيم العديد من البرامج والانشطة واللعاب والمسابقات المائية.

وفي هذا الصدد أشار الخزعل الى ان قطاع الشباب يستعد لاستقبال الفتيات خلال شهر اغسطس وتنظيم دورات في محو أمية السباحة في اجواء تراعي خصوصية الفتيات وتحت إشراف مدربات متخصصات في هذا المجال وذلك أسوة بالأنشطة المقدمة للذكور.

وتقدم الخزعل بوافر والشكر والتقدير للشيخ احمد المنصور الصباح المدير العام للهيئة على متابعته الدائمة لأنشطة قطاع الشباب وسعيه لتوفير كافة عناصر النجاح لها.

وأكد نائب المدير العام على ان الهيئة حريصة على استقبال اكبر عدد ممكن من فئة الشباب خلال فترة الصيف لقضاء وقت فراغهم في ممارسة الأنشطة التي تنمي مهاراتهم في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

قمة إيطالية فرنسية في دوري الأبطال

اعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، ظهر اليوم ، قرعة الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *