الرئيسية / منوعات / تماس كهربائي كاد ان يحدث كارثة في تعاونية ” السلام “

تماس كهربائي كاد ان يحدث كارثة في تعاونية ” السلام “

اكد امين السر في جمعية السلام التعاونية سالم الصميعي ان الجمعية لم تتكبد اي خسائر بالارواح البشرية اثر حريق اندلع في مخزن فرع لوازم العائلة يوم الإثنين الموافق 5 يونيو 2017 ، حيث سارع رجال الاطفاء في احتواء الحادث ، مبينا ان الحريق نتج عن التماس كهربائي اتلاف بعض السلع في المخزن وانما السوق المركزي تعرض لدخان كثيف فقط لاغير.

وافاد الصميعي في تصريح صحفي ان الجمعية قد اعد تقرير فني بخصوص حصر الخسائر المالية التي نتجت عن الحريق ، وجاري اتخاذ ما يلزم في تعويض ماتم خسارته عبر خطة محكمة.

واوضح الصميعي ان مجلس الادارة والعاملين في الجمعية تعاملوا مع الحادثة بطريقة احترافية في احتواء الموقف بالتنسيق مع رجال الاطفاء من ناحية تنظيم البضائع والسلع في السوق المركزي والمخزن ، بعدما تم اغلاقه مؤقتا لعملية تنظيف مخلفات الحريق ، مطمئنا اهالي المنطقة بان الحريق لن يؤثر على حركة مبيعات الجمعية حيث تم اعادة فتح السوق المركزي بسرعة عالية لتلبية احتياجات اهالي المنطقة.

وقال الصميعي ان مجلس الادارة حريص على التواصل مع اهالي المنطقة من خلال الزيارات الميدانية او عن طريق التواصل الاجتماعي ، وذلك لمعرفة مدى رضا المساهمين على الخدمات المقدمة من الجمعية لهم بالاضافة إلى ابلاغ رواد الجمعية عن كل ماهو جديد يطرح في السوق المركزي من عروضات ومهرجانات.

وشكر الصميعي رجال الاطفاء على ماقاموا به من انجاز في اطفاء الحريق بسرعة فائقة ، مما ساهم في اعادة افتتاح السوق والمخزن مرة اخرى ، منوها ان الحريق لن يثني مجلس الادارة في تقديم الخدمات المميزة لاهالي المنطقة.

شاهد أيضاً

محكمة التمييز عقدت اجتماعها السنوي

عقدت الجمعية العامة لمحكمة التمييز اجتماعها السنوي بمناسبة بدء العام القضائي الجديد برئاسة السيد المستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *