الرئيسية / منوعات / جمعية أصدقاء نخلة تُكرم المشاركين في مهرجان ” البرحي “

جمعية أصدقاء نخلة تُكرم المشاركين في مهرجان ” البرحي “

كرمت جمعية اصدقاء النخلة كافة الجهات والافراد والفرق التطوعية المشاركين على هامش ختام مهرجان البرحي الاول من نوعه على مستوى الكويت عدد من المشاركين في نجاح المهرجان على مستوى الأفراد والجهات المشاركة بحضور رئيس وأعضاء الجمعية وعدد من المتطوعين.

وفي هذا السياق قال رئيس جمعية اصدقاء النخلة د. عادل دشتي ان لنجاح المهرجان أسباب عديدة اهمها وجود جهود مخلصة تسعى لمصلحة الوطن والمواطنين لذلك وجب علينا تثمين دورهم البناء من هلال هذا التكريم البسيط لما قدموه من عمل متواصل طوال فترة التحضير للمهرجان وايضاً خلال ايام المهرجان المتواصلة على مدى ثلاثة ايام ولفترتين صباحاً ومساءاً مؤكداً ان المهرجان حقق أهدافه وأثبت للجميع جودة المنتج الكويتي ومناسبة أسعاره وكشف مدى قدرة المزارع الكويتي في الانتاج اذا ما وجد فرصة التسويق الحقيقية لمنتجاته.

واشار دشتي الى ان المهرجان وفر فرصة تسويقية رائعة للمزارعين الكويتيين استطاعوا من خلالها الإعلان عن منتجاتهم المختلفة بالإضافة الى شرح سبل الاهتمام بالنخيل المنتج وزراعته للجمهور فقد كان المهرجان تسويقي ثقافي تعليمي كونه أتاح الفرصة لحديث المستهلك مع المزارع مباشرة والرد على الاستفسارات المختلفة.

وتوجه دشتي بجزيل الشكر لكافة الجهات والافراد والفرق التطوعية المشاركين بالمهرجان متمنياً لهم دوام التوفيق كما توجه بالشكر الجزيل لوزير الشئون الاجتماعية والعمل هند الصبيح لرعايتها المهرجان والى داعمي المهرجان رئيس اتحاد المزارعين الكويتيين براك فهد الصبيح والى الاستاذ فوزي المضف من مركز النخيل النسيجي والى رئيس مجلس ادارة جمعية الزهراء التعاونية مساعد السلطان وجميع اعضاء مجلس الادارة على احتضانهم للمهرجان وحسن ترتيبهم وتنسيقها وتعاونهم لإنجاح المهرجان.

شاهد أيضاً

د.الحربي: حريصون للتعاون مع الجهات الحكومية لرعاية كبار السن

اكد وزير الصحة د جمال منصور الحربي على حرص الوزارة على التعاون مع جميع الوزارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *