الرئيسية / رياضة / الدوسري: “يد” كاظمة غير مع الجزائري رابح
احمد الدوسري

مثمناً جهود الهيئة العامة للرياضة بشأن المعسكرات

الدوسري: “يد” كاظمة غير مع الجزائري رابح

انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة استعداداً لبطولة الدوري العام لكرة اليد حيث سيلتقي في أولى مبارياته أمام خيطان في التاسع من أكتوبر الجاري على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية حيث خاض الفريق معسكر تدريبي في صربيا لمدة اسبوعان بقيادة الجزائري رابح غربي مدرب الفريق ، حيث ركز المدرب على النواحي الفنية ورفع معدل اللياقة البدنية بالإضافة إلى التنظيم الدفاعي والهجومي.

وبهذا الصدد أكد مدير الفريق احمد الدوسري ان المعسكر كان ايجابياً حيث اعتمد المدرب على خلق تجانس بين اللاعبين ، كما ان الفريق خاض مباراتين ظهر من خلالها الفريق بحالة جيدة ومطمئنة أيضاً.

وأضاف اننا لا نعاني من غيابات مؤثرة سوى الحارس علي الموسوي وهو حالياً يتماثل بالشفاء أما بالنسبة إلى بقية اللاعبين فجميعهم بحالة جيدة.

وقال أيضا ان الفريق استقطب 6 لاعبين من الأندية المحلية وهم محمد الصانع و فيصل واصل و على الموسوي و حسن بوعباس و بخيت جميل بالإضافة إلى تجديد عقد احمد القطان ، كما اقدم جزيل الشكر إلى الأخ الأكبر للفريق عمر الملا رئيس القطاع في النادي الذي كان له دور كبير في تهيئة الفريق في المعسكرات أو من خلال التدريبات في النادي.

كما أضاف الدوسري ان الفريق يسعى إلى تقديم العروض المميزة خلال هذا الموسم علماً ان فريق كاظمة أنهى الدوري في العام الماضي محتل المركز الثالث ونسعى هذه السنة إلى تقديم المستوى المعهود لنادي كاظمة مؤكداً ان الفريق قادر على صنع الكثير من خلال المباريات.

وأكمله حديثة ان الدوري لهذا العام سيكون مختلف تماماً عن سابقه حيث ان الفرق استعدت بشكل جيد بالإضافة إلى جلب اللاعبين المميزين لفرقهم وهذا سيعطي حلاوة أكثر للدوري.

وطالب الدوسري جماهير كاظمة بمؤازرة الفريق خلال مسيرته في الدوري العام لهذا الموسم كما نعدهم بتقديم أفضل العروض في المباريات.

وأخيراً شكر الدوسري الهيئة العامة للرياضة على مبادرتهم من خلال إقامة  المعسكرات التدريبية لأغلب الفرق استعداداً للدوري.

شاهد أيضاً

سعاد الحاكم تستقبل الوفد العسكري البريطاني

وصل وفد المنتخب العسكري البريطاني للسيدات الي الكويت وكان في استقبال الوفد سعاد الحاكم مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *