الرئيسية / قانونية / جمعية المحامين الكويتية ” ذكية “

اطلقت موقعها الالكتروني وتطبيقاتها على الاجهزة

جمعية المحامين الكويتية ” ذكية “

تحت شعار “قريبون منك في خدمتك”، وفي اطار حرصها على تقديم كل ما هو جديد لأعضائها، اطلقت جمعية المحامين الكويتية تطبيقاتها الذكية على الـ “app store” و “google play” وموقعها الالكتروني www.kls.org.kw، لتتحول بذلك الى جمعية ذكية.

وقال أمين سر الجمعية مهند الساير خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر الجمعية بحضور رئيسها ناصر الكريوين: في قمة سعادتنا ونحن نعلن عن اطلاق الموقع الالكتروني للجمعية والتطبيقات الذكية، تواكبا مع التطور التكنولوجي وما نطالب به، مضيفا: “نستطيع القول اليوم انه بعد جهود حثيثة استمرت لمدة عامين ان جمعية المحامين الكويتية تحولت الى جمعية ذكية، وباتت كل الخدمات التي يتطلبها المحامي متوفرة بها باستثناء القيد في الجمعية، وتتماشى الخدمات المقدمة مع الزيادة في عدد المنتسبين للجمعية والقوانين.

واشار الى أنه من أهم مميزات الموقع الالكتروني والتطبيقات الذكية التي تم اطلاقها وتعد نقلة نوعية: “عرض أهم اخبار الجمعية، واهم الندوات واحداثها، وعرض اعلانات الدورات التدريبية والندوات وسحب اخر اخبار الجمعية من حسابات الجمعية على قنوات التواصل الاجتماعي، واصدارات مجلة المحامين وطلب شراء نسخة المجلة اون لاين ويتم توصيلها، ، وطلب اصدار شهادات من الجمعية وتسليمها، وعرض اللجان الاجتماعية والثقافية والرياضية وما تقدمها كل لجنة من نشاطات.”

من جهته، اعرب المحامي د.فايز الفضلي عن سعادته باطلاق موقع جمعية المحامين الكويتية الالكتروني وتطبيق الجمعية على الهواتف الذكية، والذي سيتيح التفاعل عن بعد مع الجمعية، وحرصنا على ايصال الخدمات التي لطالما طالبنا بها الى المحامي ذاته.

وشدد على ان الاعضاء سيستطيعون اليوم من منازلهم التعامل الالكتروني مع الجمعية في كافة الخدمات ودفع الرسوم ان وجدت اون لاين، متوجها بالشكر الى جهود كافة القائمين على هذا العمل، .

وثمن بدوره رئيس جمعية المحامين ناصر الكريوين جهود جميع العاملين خلف هذا الانجاز مؤكداً انها خطوة مميزة تسهل عمل المحامين والمحاميات.

جدير بالذكر ان هذا الاعلان يأتي تزامنا مع المؤتمر العام لاتحاد المحامين العرب الذي ستستضيفه الجمعية خلال الفترة من 7 الى 9 اكتوبر الجاري تحت عنوان “المصالحة والمصارحة العربية ببلد خال من الارهاب”، والذي تتخلله أعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب في دورته الحالية، التي تترأسها جمعية المحامين الكويتية.

شاهد أيضاً

المحامي العجمي: الإدارية انصفت معاق واحتفظت بأحقيته

اكد المحامي ناصر العجمي من مكتب ناصر الناصر أن المحكمة قضت بأحقية مواطن مصاب بإعاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *