الرئيسية / أمنية / تمرين عملي بمركز الإطفاء

تمرين عملي بمركز الإطفاء

ضمن الخطة التدريبية للعام الحالي والتي تهدف الى رفع مستوى كفاءة الاداء لدى رجال الاطفاء أجرت الإدارة العامة للإطفاء صباح اليوم تمريناً عملياً في مركز اطفاء الانقاذ الفني.

حيث اجري التمرين العملي داخل مبنى مركز اطفاء الانقاذ الفني بقياده رئيس مركز إطفاء الانقاذ الفني المقدم عبدالوهاب. الفرس تحت اشراف رئيس قسم ب الرائد عبدالله الديين والرائد ابراهيم التوم .

حيث بدأ التمرين بتلقي بلاغ يفيد بوجود مصاب في اعلى البرج التابع للمركز والخاص لعمليات التدريب والانقاذ وتم تشكيل رجال الاطفاء الى فرقه لإنقاذ الاشخاص المحتجزين في الوقت المطلوب وانقاذ المصاب.

وتم تشكيل معدات الانقاذ القائم السداسي والحبال ووضع الحمالة وتم عملية انقاذ المصاب عن طريق الحبال في وقت قياسي وتسليمه للجهات المختصة.

وقد صرح المقدم عبد الوهاب الفرس من جانبه بإن هذا التمرين يأتي ضمن الخطة التدريبية والتي وضعت لرفع مستوى كفاءة الاداء لرجال الاطفاء وتوحيد المفاهيم بين اقسام المركز وسرعة الاستجابة لعمليات الانقاذ حيث ان الادارة العامة للإطفاء تحرص على رفع مستواها الميداني لتحقيق هدفها في حماية الارواح والممتلكات. كما وجه المقدم شكره وتقديره لكل من شارك التمرين.

شاهد أيضاً

اللواء الديين: سياسة الكويت القضاء على آفة المخدرات

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء خالد عبدالله الديين أن معـالي نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *