الرئيسية / مجتمع / حنان دشتي: ابحث دوماً عن احتياجات المرأة وتميزها

- ينطلق في 25 اكتوبر الجاري برعاية وكيل وزارة التجارة في قاعتي 6 - 8 على أرض المعارض

- بعد اكتساحها كأفضل مبيعات لهذا العام ... وتعد جمهورها بأحدث ألوان الموضة ...

حنان دشتي: ابحث دوماً عن احتياجات المرأة وتميزها

– توالي نجاحات المركز اكثر من 14 عام ومشاركتها القادمة في موقعين …
– ورش التورتريال للمكياج المباشر للمتدربين…

صرحت حنان دشتي خبيرة التجميل والمدير العام لشركة ” صالون ومعهد حنان دشتي HD ” التي تعد اول امرأة كويتية وخليجية تبتكر ماركة تجميل كعلامة تجارية مسجلة تحمل اول حرفين من اسمها (HD ) – الى اننا في شركتنا تحرص على المشاركة في مثل هذه المعارض التي تساهم بشكل كبير على جذب شرائح من سيدات المجتمع خاصة المرأة الكويتية التي تتابع بذكاء و تمتلك حسا عاليا وذوقا رفيعا ومتجدداً على الدوام تجاه الجديد في عالم الماكياج والازياء والموضة ، بالشكل الذي يلبي احتياجات المرأة ورغبات كل امرأة عاشقة للتميز الجمالي.

واشارت الى ان معرض العطور وادوات التجميل يشهد اقبال محبي ماركتها من جميع دول الخليج وأنها هذا العام توسعت مشاركتها في قاعتي 8 – 6 في ارض المعارض.

وشددت على الدور الريادي الذي تلعبه شركتها وبصفتها صاحبة رؤية مستقبلية متطورة قائلة ” انها قامت بتحديث فكرة ترفيهية للأمهات وأطفالهم هذا العام بتجهيز قاعة سيرك تعرض فيها منتجات المكياج مع مسرح ترفيهي متكامل يقدم عروض ترفيهية بالإضافة لكوكبة من عروض يومية الأزياء لفساتين الاعراس الراقية من الاتليهات التي تخدم حاجات العروس.

كما انه سيكون هناك العديد من ورش التورتريال للمكياج المباشر الذي يشرح فيه استخدام منتجاتها للمتدربين.

واضافت انه بإمكان زوارها الكرام الاستمتاع والتسوق في ان واحد في قاعة ٨ مع اطفالهم.

وأكدت دشتي انها دوما تبحث عن احتياجات المرأة وتميزها كونها اول عربية كويتية قامت بتصميم ستريتنر كهربائي باسمها بشاحن USB ليصبح منتج متنقل في حقيبتها اليومية

كما انها اكتسحت هذا العام افضل مبيعات لكريم الأساس بشهادة معظم خبيرات التجميل الذي انفرد بانه يناسب اجواء المرأة الخليجية كونه مقاوم للتأكسد وأشعة الشمس الحارة في منطقتنا الصحراوية.

ومن خلال عشقها لتجميل شكل العين وتغير الشكل بلمساتها الخاصة قامت حنان دشتي بتسجيل ماركتها في منظمة حماية البيئة فتفردت في تصنيع مجموعة من رموش حيوان المنك المحلوق والبعيد عن القتل والتعذيب!

واضافت ان مجموعتها هذه تمتلك أشكال من رموش العين بأحجام مختلفة من البلاستيك والمنك بتقنية 3D تناسب جميع اشكال العين وتبرز جمالها.

واختمت دشتي حديثها بدعوة الجمهور الكريم لزيارة جناح الشركة بالصالة 8 ومدخل قاعة 6 للاطلاع على آخر ما استجد من ارقى وأحدث ألوان الموضة في عالم مستحضرات التجميل والمفاجأت الاخرى في ظل العروض التنافسية حيث هناك العديد من الهدايا بانتظار حضورنا الكرام.

شاهد أيضاً

العبدالله: التواصل الاجتماعي مهم ان استخدم بشكل إيجابي

أكدت الإعلامية حبيبة العبدالله ان التواصل الاجتماعي اصبح الأهم بالنسبة للكثيرين في الوقت الحالي كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *