ولي عهد أبو ظبي يستقبل الشيخ محمد الخالد

استقبل صاحب السمو ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي الشيخ/ محمد بن زايد آل نهيان اليوم في أبوظبي معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير داخلية الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الفريق الشيخ/ سيف بن زايد آل نهيان وسفير دولة الكويت لدى الامارت العربية المتحدة سعادة/ صلاح البعيجان .. وقد رحب صاحب السمو الشيخ/ محمد بن زايد آل نهيان بمعالي الشيخ/ محمد الخالد الصباح، مؤكداً على عمق الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما نقل معالي الشيخ/ محمد الخالد الصباح إلى سموه تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا في دولة الكويت لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعباً.
واستعرض الجانبين عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بدعم مسيرة العمل الخليجي في مواجهة التحديات وتعزيز الاستقرار والأمن والتنمية في المنطقة، كما تناول اللقاء عدداً من الملفات الإقليمية وأهم الأحداث والمستجدات على الساحة.
ويأتي هذا اللقاء على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها معالي الشيخ محمدالخالد الحمد الصباح، لدولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة لحضور القمة الدولية الثانية لحماية الطفل من الاستغلال عبر الانترنت.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *