اللقاء التوعوي الاول لقطاع الشباب مع طلاب كلية التربية جامعة الكويت

أكد نائب المدير العام لشئون الشباب بهيئة الرياضة احمد عبدالرزاق الخزعل على أهمية التواصل مع طلاب جامعة الكويت باعتبارهم جزء من الشريحة التي تعنى بها أنشطة قطاع الشباب مشيرا الى أن قطاع الشباب مهتم بتوفير الانشطة والبرامج التي تجذبهم الشباب وتنمي قدراتهم وتلبي تطلعاتهم تنفيذا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى في العناية بالأنشطة الموجهة الى شريحة الشباب والارتقاء بواقعهم.
جاء ذلك خلال لقائه بطلاب كلية التربية بجامعة الكويت، المشاركين في اللقاء التوعوي الاول الذي نظمه قسم التوعية والارشاد بإدارة الهيئات الشبابية على مسرح الهيئة العامة للرياضة بالرقعي.
وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس القسم ناصر الشمري شكر فيها الطلاب على تفاعلهم مع الدعوة للقاء مؤكدا على أهمية هذا اللقاء في التعريف بأنشطة القطاع بشكل خاص وبالرعاية التي تقوم بها الهيئة لشريحة الشباب من خلال طرح البرامج التي تناسب ميولهم وتلبي طموحاتهم وتنمي مواهبهم في مختلف المجالات.
وقدم دهام الدهام من قسم التوعية والارشاد عرض تقديمي تضمن تعريف بالهيكل التنظيمي لقطاع الشباب والبرامج التي يقدمها من خلال مختلف اداراته بما يتناسب مع كل شريحة عمرية وكيفية الالتحاق والاستفادة من البرامج التي يقدمها القطاع.
وفي ختام اللقاء تم فتح المجال للطلاب للتعبير عن آرائهم واخذ استفساراتهم للتعرف اكثر بطبيعة عمل الهيئة وكيفية الالتحاق بالبرامج المختلفة والاستفادة منها.
اشرف على اللقاء من كلية التربية كل من الدكتور سالم مطرود الشمري والدكتورة هيام بوشهري اعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت.

شاهد أيضاً

الموانئ العربية تستنكر الاعتداءات الحوثية

– العبدالله: الاعتداءات الإرهابية لا تستهدف أمن المملكة فقط وإنما عصب الاقتصاد العالمي.. استنكر الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *