اللواء الدوسري يستقبل الماجد و أريانيت و العتيبي

استقبل وكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء/ محمود محمد الدوسري صباح اليوم في مكتبه بمقر وزارة الداخلية بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد للمؤسسات الاصلاحية وتنفيذ الأحكام بالإنابة اللواء / ماجد الماجد المدير الاقليمي للمعهد الديمقراطي الوطني الامريكي للشرق الاوسط وشمال افريقيا السيد/ أريانيت شيهو يرافقه أمين عام الجمعية الكويتية لحقوق الانسان السيد/ حسين العتيبي ونائب رئيس الجمعية السيد/ادريس الكندري ومدير المشاريع السيد/ سهل الجنيد.
وقد رحب اللواء/ الدوسري بضيوفه مؤكداً على أن دولة الكويت هي دولة المؤسسات وسيادة القانون واحترام حقوق الانسان موضحا أن التجربة الديمقراطية في البلاد نموذج يحتذى به.
وابرز اللواء/ الدوسري أن المؤسسة الامنية ملتزمة دائما بالمعايير الدولية لحقوق الانسان وأبوابها مفتوحة دائما لكافة المنظمات الحقوقية الدولية والاقليمية والمحلية لإيضاح أية حقائق أو للرد على أي تساؤل .. ومنوها بأن زيارات هذه المنظمات الحقوقية خلال الفترة الماضية تبرهن على ذلك وتجسد هذا التواصل المستمر.
ومن جانبه أعرب السيد/ اريانيت شيهو عن تقديره للموقف الكويتي تجاه حقوق الانسان ولتجربتها الديمقراطية الرائدة مبينا التقدير والاحترام تجاه موقف المؤسسة الأمنية تجاه حقوق الانسان.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *