الخالد: التطورات باتت تهــدد امن شعوبنا وتشكـــل خطرا على منجزاتنــا الحضاريـــة والاقتصادية والثقافية.

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ان الاجتماع ال34 لوزراء داخلية مجلس التعاون الخليجي يأتي في توقيت بالغ الدقة بالنظر الى المستجــدات والتطورات الامنية المتلاحقة على المنطقة.
وقال الشيخ محمد الخالد لدى وصوله الى الدوحة لحضور الاجتماع ال34 لوزراء داخلية الدول الاعضاء في مجلس التعاون ان تلك التطورات باتت تهــدد امن شعوبنا والمصالـــح العليا لدولنــا وتشكـــل خطرا على منجزاتنــا الحضاريـــة والاقتصادية والثقافية.
واكد ان الهــدف الذي نعمـــل على تحقيقــه بكـل قوة هو امــن المنطقــة وشعوبها وهو ما يتطلب جهــدا دائبا وعملا مخلصــا في الحاضر والمستقبل في وجه هجمــة ظلامية تريد ان تعــود بنا الى زمن الجهالة والتخلف وهـو ما لن نسمح به مطلقا.
وتوجه بالشكر والتقدير لدولة قطر الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا على احتضانها لهذا الاجتماع المهم والذي يعكف على بحث العديد من القضايــا الملحة والتهديــدات الماثلة.
واضاف انه وطالمــا كانت الدوحـــة مقرا للعديــد من الاجتماعات واللقاءات خلال مسيرة مجلس التعاون وادت الى تفعيل التعــاون بين الدول الشقيقــة الاعضاء بما فيه خير شعوبها ودعم امنها.
وكان في استقبال الشيخ محمد الخالد لدى وصوله مطار الدوحة رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني ووكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق سليمان فهد الفهد وسفير دولة الكويت لدى قطر متعب صالح المطوطح واركان السفارة وعدد من القيادات الامنية القطرية.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *