ضبط محمية لزراعة الماريجوانا بمسكن وافد اوكراني

يواصل قطاع الامن الجنائي جهوده الحثيثة للتصدي للجريمة وتعقب المجرمين .. ومواجهة آفة المخدرات بكل حزم حماية لأبناء المجتمع .
وبإشراف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن الجنائي اللواء /عبدالحميد عبدالرحيم العوضي وبمتابعة من مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء/ محمود إبراهيم الطباخ.
تمكن رجال إدارة مباحث مبارك الكبير التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية من القاء القبض على وافد اوكراني يقوم بزراعة مادة الماريجوانا المخدرة بقصد الاتجار فيها والترويج لها ، وكانت المعلومات الواردة الى إدارة مباحث مبارك الكبير” مكتب العدان” قد كشفت عن ان المشتبه فيه يقوم بالإتجار في مادة الماريجوانا المخدرة ويعمل على الترويج لها.. وعلى الفور تم تشكيل فريق لجمع المعلومات والاستدلالات وبعد التأكد من صحة المعلومات واتخاذ الإجراء القانوني اللازم .. قام رجال الإدارة العامة لمباحث الجنائية بمداهمة مسكنه وتفتيشه وبالفعل تم العثور بداخل المسكن على محمية مجهزة بالكامل لاستزراع الماريجوانا و15 شتله من مادة الماريجوانا وبذور معدة لزراعتها.
وقد اعترف المتهم خلال التحقيق بزراعته للمواد المخدرة بهدف الترويج لها بين المتعاطين والاتجار فيها، وقد تم احالته والمضبوطات الى جهة الاختصاص.
ويؤكد قطاع الامن الجنائي انه سيواصل جهوده المكثفة الرامية لتطويق محاولات الاتجار بالمخدرات وتعاطيها .. والعمل على توعية أبناء المجتمع خاصة الشباب من خلال التنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني التي تقوم بجهود مكثفة في التوعية عبر وسائل الاعلام المختلفة.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *