الغانم يشيد بنيل خدمة ( ساهم في التشريع ) جائزة خليجية

أشاد رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم بنيل خدمة ( ساهم في التشريع ) التي تقدمها الأمانة العامة لمجلس الامة عبر موقعها الالكتروني جائزة تقديرية عن فئة ( افضل مشروع للمشاركة المجتمعية ) في الدورة الرابعة للحكومة الالكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي والتي اقيمت في المنامة الاسبوع الماضي .
جاء ذلك في تصريح صحفي للغانم عقب استقباله أمين عام مجلس الامة علام الكندري والامين العام المساعد لقطاع الاعلام عبدالحكيم السبتي ومدير ادارة الاعلام امل المطوع ومدير ادارة الدعم الاستشاري والمتابعة هناء الهاجري حيث قاموا بتسليم الغانم الجائزة .
وقال الغانم ” ان خدمة ( ساهم في التشريع ) هي خطوة ريادية تستهدف اشراك المواطنين في عملية التشريع النيابي وذلك من خلال اتاحة الفرصة لهم الكترونيا بوضع مقترحاتهم وتعديلاتهم على التشريعات التي تناقشها لجان مجلس الامة المختلفة ” .
وأضاف الغانم ” ان خدمة ( ساهم في التشريع ) تصب في صالح تعزيز المشاركة المجتمعية والتفاعل الشعبي مع أعمال مجلس الامة ” .
وحث الغانم موظفي الامانة العامة لمجلس الامة على بذل المزيد من الجهد لتطوير العمل في الامانة وترجمة الكثير من الافكار الخلاقة ووضعها موضع التنفيذ مؤكدا دعمه ونواب الامة لكل تلك الافكار والمبادرات التي تصب في صالح تعزيز العمل الديمقراطي وترسيخ مبدأ المشاركة المجتمعية .

شاهد أيضاً

الغانم: سمو الأمير نجح في تثبيت شكل السياسة الخارجية الكويتية

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إن نهج التدخل الإنساني الذي تنتهجه الكويت بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *