الفريق الفهد يستقبل المنظمة الدولية للهجرة

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية بمنطقة صبحان صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1/12/2015 السيدة/ كارميلا جودو الممثل الإقليمي للشرق الوسـط وشـمال افريقيا للمنظمة الدولية للهجرة ورئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في دولة الكويت السيدة / ايمان يونس عريقات وسعادة السفير/ حسن عبدالمنعم مصطفى المستشار الأول لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقد رحب الفريق/ الفهد بوفد المنظمة الدولية للهجرة مؤكدا أن وزارة الداخلية وأجهزتها ذات العلاقة تدعم وتساند عمل وجهود بعثة المنظمة الدولية للهجرة التي قدمت الكثير من الاسهامات على صعيد دعم جهود دولة الكويت في مجالات مكافحة الاتجار بالبشر وإصدار قانون العمالة المنزلية .. ومعربا عن تقديره لرئيس وأعضاء البعثة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المرجوة ومثمنا التفاعل الطيب مع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية التابعة لها.
ومن جانبها، أعربت الممثل الإقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا للمنظمة الدولية للهجرة السيدة/ كارميلا جودو عن تقديرها وشكرها للتعاون البناء المشترك بين وزارة الداخلية وبين المنظمة الدولية للهجرة، ومشيرة الى ان هذه الزيارة تستهدف توثيق التعاون المشترك بين الجانبين الذي يستند الى روابط وعلاقات وطيدة لاسيما في مجال التدريب والدورات المتخصصة في إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص .. بالإضافة الى قانون العمالة المنزلية.
حضر مراسم الاستقبال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد/ عادل أحمد الحشاش.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *