اللواء المهنا : تجاوب وتعاون غير مسبوق ساهم في انجاح المعرض

إختتم قطاع المررو فعاليات المعرض التوعوي المروري والذي اقيم خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2015 في الـ (مارينا مول).
وكان هناك اقبال كثيف من المواطنين والمقيمين حيث كانت هناك الكثير من الفعاليات التوعوية المتنوعة ، كما تم فتح القفل عن بعض المخالفات التى وصلت إلى (790) مخالفة و (30) أمر افراج عن مركبات محجوزة مع تسهيل إجراءات دفع المخالفات.
صرح بذلك وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المررو اللواء/عبدالله المهنا ، موضحاً أن الإدارة العامة للمرور تبذل كافة الجهود الممكنة لتذليل كافة العقبات والصعوبات التى تواجه المراجعين لانهاء معاملاتهم بكل سهولة ويسر دون تأخير .
وقال لقد شهد المعرض تجاوب وتعاون غير مسبوق من المراجعين والذي ساهم في إنجاح المعرض وتحقيق الاهداف المرجوة منه بتقديم خدمات أفضل والكثير من الارشادات والنصائح التوعوية التى تخدم مستخدمي الطريق كافة .
كما اشار إلى أن المطبوعات التى تم توزيعها لاقت استحسان الحضور موضحاً أن ضباط قســم العلاقـــات والتوعيـــة المروريــــة قامــوا بتوزيــع
الكثير من الهدايا والبروشورات والسيديهات التوعوية ، بالإضافة إلى الرد على كافة الأسئلة والأسفسارات التى طرحها الجمهور .
وأشار اللواء / المهنا إلى أنه سبق الإعلان عن فتح البلوك ” القفل ” اعبتاراً من يوم أمس الثلاثاء الموافق 1/12/2015 ولمدة شهر تسهيلاً على المواطنين والمقيمين لإنهاء إجراءاتهم في سهولة ويسر موضحاً أن هناك مخالفات لن يسمح بفتحها إلا بعد اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها وهي ما تعرف بالمخالفات الجسيمة “قيادة المركبة بدون رخصة سوق ، السباق دون تصريح على الطرق ، الرعونة والتفريط والاهمال بالقيادة وتعريض السائق أو الركاب أو الغير للخطر ، استعمال المركبة في غير الغرض المخصص لها(تحميل ركاب بقصد الايجار).
ودعا اللواء / المهنا مخالفين قانون المرور والذين عليهم مخالفات سرعة سداد قيمتها قبل انقضاء مدة الشهر ، مشيراً إلى أن دفع الغرامات يتم من خلال موقع وزارة الداخلية أو أرقام المخالفات في جميع إدارات المرور بالمحافظات أو مراكز الخدمة التابعة لوزارة الداخلية .

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *