الخالد يجسد روح الأسرة الواحدة ويطمئن على أبنائه

في لفتة تجسد روح الاسرة الواحدة التي تسود المؤسسة الأمنية وتبرز التواصل بين القيادة العليا لوزارة الداخلية وبين أبنائها وحرص واهتمام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، على الاطمئنان على أبنائه.
استقبل معالي الشيخ/ محمد الخالد الصباح، في مكتبه صباح اليوم الخميس الموافق 3/12/2015، مدير مباحث محافظة مبارك الكبير التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية العقيد/ سعد شبيب العدواني، يرافقه نجله طالب ضابط/عبدالعزيز، وذلك بعد عودة الاخير من رحلة علاج بالخارج سالماً.
وقد هنأه معاليه بعودة نجله سالماً معافى متمنياً دوام الصحة والعافية ومؤكداً أن المؤسسة الأمنية تحرص على توفير الرعاية والحماية وأعلى مستوى من العناية الطبية في الداخل والخارج لجميع أبنائها ومنتسبيها وأنها لا تبخل عليهم بشيء.
وأكد معاليه أن الرعاية الطبية والاجتماعية هي حق أصيل لأبناء المؤسسة الأمنية تجاه أبنائها، وأن هذا الاهتمام لا يأتي إلا عرفاناً بدور أبناء المؤسسة الأمنية وجهودهم المخلصة وتضحياتهم المستمرة في سبيل أمن الوطن وأمان المواطنين.
ومن جانبه أعرب العقيد العدواني عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من معاليه ومتابعته لحالة نجله الصحية أثناء رحلة علاجه بالخارج، مؤكداً أن الوطن الغالي منحنا الكثير ولن نبخل عليه بشيء، وأننا سنظل دائماً وأبداً أبناءً أوفياء لوطننا ولقيادتنا الحكيمة وعرفاناً لمؤسستنا الامنية.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *