اللواء العوضي يستقبل وفداً باكستانياً من مكافحة المخدرات

استقبل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي صباح اليوم الخميس الموافق 3/12/2015وفداً باكستانياً من قوة مكافحة المخدرات الباكستانية يضم رئيس جهاز مكافحة المخدرات الباكستاني بالإنابة العميد/ زاهد عبدالله، ورئيس وحدة التحقيقات الخاصة بجهاز مكافحة المخدرات الباكستاني المقدم/ قاسم عبيدالله بحضور مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العقيد/وليد الدريعى، وعدد من القيادات الأمنية بقطاع الامن الجنائي.
وقد رحب اللواء/ العوضي بالوفد متمنيا له طيب الإقامة في وطنهم الثاني الكويت ثم تبادل معهم عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وكيفية سبل تطوير التعاون والتنسيق فيما بينهما.
وقدم اللواء/ العوضي ايجازاً عن الهيكل التنظيمي لقطاع الأمن الجنائي وإداراته العامة المختلفة “المباحث الجنائية والمخدرات والأدلة الجنائية.
وتطرق إلى طبيعة عمل الإدارة العامة للمباحث الجنائية في الوقاية من الجريمة قبل وقوعها، وضبط الجرائم المختلفة وملاحقة الخارجين على القانون.
وأشار إلى سعي وزارة الداخلية لتحديث قطاع الأمن الجنائي من خلال استخدام احدث التقنيات في مكافحة الجريمة.. كما اطلع الوفد على آلية عمل غرفة العمليات وطريقة تتبع الخارجين على القانون.
وأعرب العميد/ زاهد عبدالله عن إعجابه الشديد بما شاهده من دقة وانضباط وتطور تقني خلال زيارته للإدارة العامة للمباحث الجنائية معربا عن امتنانه لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
بعد ذلك قدم رئيس الوفد الباكستاني دعوة للواء/ العوضي لزيارة باكستان .. وفي الختام تم تبادل الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *