” التعليم الإلكتروني ” في ابتدائية الشافعي بحضور سلامين

اختتمت مدرسة الأمام الشافعي الابتدائية بنين التابع لمنطقة مبارك الكبير التعليمية ورشتها بعنوان ” التعليم الإلكتروني والتربية البدنية ” بحضور الموجه الأول للتربية البدنية وليد سلامين ومدير المدرسة الأستاذ فهد المطيري ومشرف مركز مبارك الكبير لتعليم وتدريب البولينغ الدكتور حسين السعيد والدكتور احمد الحمدان ورئيس قسم التربية البدنية طالب الكندري ومشرف الأنشطة سالم الرشدان وموجهي المرحلة الابتدائية وادار المحاضرة الاستاذ على العتيبي .
حيث اشتملت الورشة عن تكنولوجيا التعليم الالكتروني في خدمة العملية التعليمية وخصوصا لدرس التربية البدنية والحديث عن مزايا التعليم الالكتروني وفوائده في خدمة درس التربية البدنية ومدى تفاعل التلاميذ مع التعليم الالكتروني.
كما اشتمل أيضاً الحديث عن اكثر البرامج استخداماً في درس التربية البدنية من خلال التعليم الإلكتروني وتخللت الورشة مسابقات متنوعة وفي القسم الاخير من الورشة عمل حلقه نقاشيه حول التعليم الالكتروني والحديث عن تجارب المعلمين والمعلمات والموجهين الفنيين وتم طرح الكثير من الأفكار حول تطوير تطبيق التعليم الإلكتروني في خدمة درس التربية البدنية.
وفي ختام الورشة قام رئيس قسم التربية البدنية الأستاذ طالب الكندري بتكريم مدير المدرسة الأستاذ فهد المطيري والموجه الفني الأول وليد السلامين والدكتور أحمد الحمدان والموجة الفني لمدرسة الإمام الشافعي طارق المرشد .

شاهد أيضاً

ابتدائية ” العمر ” ابطال بولينغ حولي بحضور الرقم

أقيم على مركز مبارك الكبير لتعليم وتدريب البولينغ بنين بطولة البولينغ لمنطقة حولي التعليمية للمرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *