الفريق الفهد :الجواز الإلكتروني إنجاز جديد يضاف إلى المؤسسة الأمنية

وقع وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد في مكتبة بمقر وزارة الداخلية بمنطقة صبحان اليوم الأحد الموافق 6/12/2015، عقداً مع وفد من الشركة المنفذة لتوريد الجواز الإلكتروني الجديد، ويأتي ذلك في إطار الخطوات الحثيثة للمؤسسة الأمنية على طريق التحديث والتطوير على ضوء توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح بضرورة المضي قدما في الأخذ بأحدث اساليب التقنية في مجال تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وخاصة الجواز الإلكتروني.
وقد ترأس الفريق/ الفهد الاجتماع مع وفد الشركة المنفذة بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد للشئون المالية والادارية اللواء الشيخ/ أحمد العبدالله الخليفة الصباح، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء/ الشيخ مازن الجراح الصباح ، ومدير عام الادارة العامة لنظم المعلومات العميد مهندس علي المعيلي ، ومدير عام الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش، ومدير عام الادارة العامة للشئون المالية السيد/ وليد الصانع، ومدير ادارة المناقصات بالإدارة العامة للشئون المالية السيد/ حمد الشمري.
وقد استمع الفريق/ الفهد بداية من الشركة المنفذة لمشروع الجواز الإلكتروني على كافة الجوانب المتعلقة بخطة التنفيذ والالتزام بالمواعيد المحددة للتوريد استيفاءاً للعقد ضمن المواصفات والضوابط المعتمدة من قبل الوزارة.
وقد أثنى الفريق/ الفهد على الانجاز الجديد الذي تحقق بتوقيع هذا العقد لما له من مردود جيد على المستوى الأمني وعلى الخدمات المقدمة للمواطنين وباعتباره خطوه في طريق تحقيق استراتيجية التحديث التي تقوم بها المؤسسة الأمنية.
وشدد الفريق/ الفهد على تذليل كافة العقبات واتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل التنفيذ بأسرع وقت ممكن ضمن الخطة المعتمدة التي تقوم على تنفيذها أجهزة وزارة الداخلية باستخدام التكنولوجيا المتطورة عملا على الوصول إلى أفضل النتائج لتطوير عمل وزارة الداخلية على كافة المستويات.
وجدير بالذكر أن الاتفاق يقضي بتصميم وتصنيع الجواز في جمهورية المانيا الاتحادية واصدار الجواز الالكتروني الجديد لجميع المواطنين ويحتوي على شريحة الكترونية بأحدث التصاميم ووسائل الحماية والامان، على أن يتم توريد الجواز الجديد خلال فترة ستة أشهر من تاريخ توقيع العقد.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *