العميد الحشاش : مسرحية الطمبور لمنتسبي المؤسسة الأمنية

صــرح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل احمد الحشاش انطلاقا من توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية معالي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح بضرورة مضاعفة الجهود لرعاية جميع منتسبي الوزارة من العاملين من العسكريين والمدنيين والمهنيين والمتقاعدين وأسر الشهداء و الأسرى و في إطار متابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد لوضع هذه التوجيهات موضع التنفيذ ، تواصل الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة تنفيذ الخطة الشاملة للرعاية الاجتماعية والثقافية و النفسية و أن اسس هذه الخطة المتكاملة تنطلق من الدور الاجتماعي الإرشادي التوعوي لوزارة الداخلية الذي ينبغي دعمه و ترسيخه لتحقيق كــل الاهداف الموضوعية و المقـررة .
و أنه في إطار الدور الاجتماعي لوزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني و فقد أصدر وكيل وزارة الداخلية تعليماته بإقامة عرض مسرحي خاص لجميع منتسبي الوزارة .
و أضاف العميد الحشاش بأن العرض الخاص لمنتسبي الوزارة لمسرحية (الطمبور) سوف يقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء الموافق 9/12/2015 على مسرح كيفان .
ونوه العميد عادل الحشاش بأن كل صاحب هوية عسكرية أو مدنية أو مهنية بوزارة الداخلية له الحق في الحصول على تذكرتين مجانية مع مراعاة حضور صاحب الهــوية شخصياً و أن شبــاك التذاكر مفتوح في المسرح أيــام الأثنين والثلاثاء المـــوافق 7-8/12/2015 م من الساعة السادسة مساء و حتى العاشرة مساءً حتي امتلاء المقاعد.
وتوجه العميد عادل الحشاش مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالشكر لأسرة الفنانين المشاركين في العرض المسرحي الخاص لإسعاد منتسبي وزارة الداخلية و اكد أن وزارة الداخلية مستمرة في دعم جهودها الرامية لرعاية العاملين فيها من عسكريين و مدنيين و مهنيين وأسر الأسرى و الشهداء و المتقاعدين من أجل دعم التواصل الإنساني والقيم النبيلة ورفع الروح المعنوية لديهم .
واختتم العميد عادل الحشاش في حالة الاستفسار يرجى الاتصال بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني – ادارة العلاقات العامة على رقم 25200728 .

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *