الخالد يستقبل رئيس مكتب الإرتباط البريطاني

استقبل معالى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/محمد الخالــد الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية (مبنى نواف الاحمد) اليوم الاحــــد الموافق 6/12/2015 رئيس مكتب الارتباط البريطاني في دولة الكويت السيد/ لانس لاندزي يرافقه سعادة السفير البريطاني / ماثيو لودج وسكرتير نائب مستشار الامن الوطني البريطاني المقدم بحري /كلايف داو ونائب مستشار الامن الوطني البريطاني /بادي مكينيس .
وفي بداية اللقاء رحب معاليه بالوفد الضيف مؤكداً عمق العلاقة بين الكويت وبريطانيا ومشدداً على ضرورة المزيد من التعاون الامني وتبادل المعلومات والخبرات الامنية .
هذا وقد تم بحث بعض الأمور المتعلقة بالأوضاع الأمنية على الساحتين العربية والدولية .
كما استقبل معاليه رئيس جهاز الامن الوطني في مملكة البحرين الشقيقة الفريق / عادل بن خليفة الفاضل والوفد الامني المرافق بحضور الوكيــــل المساعد لجهــــاز أمن الدولــــة الخارجي الشيخ / مبارك سالم العلي والوكيــــل المساعد لجهــــاز أمن الدولــــة الداخلي اللواء / عصام سالم النهام .
وفي بداية اللقاء رحب معاليه بالوفد الضيف مؤكداً عمق العلاقة بين الكويت ومملكة البحرين الشقيقة ومشدداً على ضرورة المزيد من التعاون الامني وتبادل المعلومات والخبرات الأمنية وخاصة في مجال الارهاب والجريمة المنظمة .
هذا وقد بحث بعض الأمور المتعلقة بالأوضاع الأمنية على الساحتين الخليجية والعربية ، كما تم مناقشــــة بعض الأمور ذات الاهتمام المشترك خاصة قضايا الارهاب بالمنطقة.
وأكدمعاليه على أن أمن الخليج كل لا يتجزأ ولابد من تضافر الجهود الرامية إلى حفظ الامن والنظام في دول مجلس التعاون الخليجي والعمل المشترك على مواجهة أي عمل من شأنه الإخلال بالأمن وترويع المواطنين والمقيمين في دول المجلس .

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *