تحت شعار الكويت تجمعنا بمجمع دور الرعاية الاجتماعية بالصليبخات

ضمن الدور الاجتماعي والإنساني الذي تقوم به وزارة الداخلية ومشاركتها الإيجابية والفعالة في كافة الأنشطة والفعاليات التي تشهدها البلاد لمزيد من التواصل وتوطيد العلاقات مع المواطن والمقيم.
شاركت وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الماراثون الرياضي للمعاقين والذي أقيم صباح أمس الثلاثاء الموافق8/12/2015 بالإستاد الرياضي بمجمــع دور الرعاية الاجتماعية في الصليبخــات تحت شعار (الكويت تجمعنا) بمناسبة اليوم العالمي للمعاق والذي نظمته إدارة المركز الطبي التأهيلي بقطـاع الرعايـة الاجتماعيـــة التابع لـوزارة الشئـــون الاجتماعيــة والعمــل.
وقد حضر من الادارة العامـة للعلاقات والإعـــلام الأمني الملازم أول/تركي البيدان الذي أبرز من خلالهــا دور العلاقـــات العامة والإعلام الأمني في توعية المواطنين والمقيمين في المجالات الأمنية والمرورية والإنسانية بينما أوضح الملازم أول/نواف دبيسان من الإدارة العامة للمـرور دور الادارة في التوعية المروريـــة لقائـدي المركبـــات وكيفية التعــــاون مع رجال المرور من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين .
وقد بدأ الاحتفال بكلمة لراعي الحفل ثم كلمة إدارة المركز الطبي التأهيلي وفقرة شعرية ثم فقرة ترحيبية قدمتها مدارس وزارة التربية أعقب ذلك عرض عسكري لوزارة الدفاع .
ثم انطلق الماراثون وقد تخلل البرنامج مسابقات وفقرات ترفيهية وصيحات وطنية من أشبال وزهرات وزارة التربية .
وفي الختام تم توزيع الدروع التذكارية على المشاركين في هذا المارثون

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *