بدنية مبارك الكبير تختتم بطولة العاب القوى على مضمار كيفان

تحت إشراف التوجيه الفني للتربية البدنية لمنطقة مبارك الكبير التعليمية اختتمت صباح اليوم على مضمار ثانوية كيفان بطولة العاب القوى للمرحلة الابتدائية بنين بحضور الموجه الفني الأول للتربية البدنية وليد سلامين وموجه الأنشطة الرياضية الدكتور احمد الحمدان والموجه الفني طارق المرشد ومشرف الأنشطة الأستاذ سالم الرشدان وموجهات الفنية لمنطقة مبارك الكبير ناهد القطان وسكينة دشتي و ايمان القلاف وشيماء جرخي .
واسفرت نتائج البطولة على النحو الآتي :-
مسابقة الجري …
حصل اللاعب عبد الرحمن احمد من مدرسة عبد الوهاب القرطاس على المركز الأول فيما حصل اللاعب حمد خالد من مدرسة حسين العسعوسي على المركز الثاني وسالم وليد من مدرسة ادريس الادريسي المركز الثالث .
مسابقة الوثب العالي …
حصل اللاعب حمد عبد العزيز من مدرسة عبد الرحمن الوقيان على المركز الأول واللاعب جاسم محمد من مدرسة معروف السرحان على المركز الثاني واللاعب علي حسين على المركز الثالث .
مسابقة الوثب الطويل …
حصل اللاعب شبيب فيصل من مدرسة عبد الوهاب الفارس و اللاعب يوسف قتيبة من مدرسة ملا سعود الصقر واللاعب عبد الله مشاري من مدرسة عبد الرحمن الوقيان على المركز الثالث .
مسابقات العاب القوي …
حصلت مدرسة حسين العسعوسي على المركز الأول ومدرسة ادريس الادريسي على المركز الثاني ومدرسة معروف السرحان على المركز الثالث .
مسابقات جري 60 متر …
حصل اللاعب عبد العزيز حسين من مدرسة ادريس الادريسي على المركز الأول واللاعب سالمين احمد من مدرسة حسين العسعوسي على المركز الثاني واللاعب على محمد من مدرسة عبد الوهاب القرطاس على المركز الثالث .
وقد حصلت مدرسة حسين العسعوسي على كأس التفوق العام لهذه السنة وحلت مدرسة ملا سعود الصقر على المركز الثاني ومدرسة ادريس الادريسي على المركز الثالث .
وفي ختام البطولة قام الموجه الأول للتربية البدنية وليد سلامين بتوزيع الميداليات على الفرق الفائزة في البطولة كما قام بتسليم كأس التفوق العام لمدرسة حسين العسعوسي .
وادار التحكيم البطولة نخبة من معلمات التربية البدنية لمنطقة مبارك الكبير .

شاهد أيضاً

ابتدائية ” العمر ” ابطال بولينغ حولي بحضور الرقم

أقيم على مركز مبارك الكبير لتعليم وتدريب البولينغ بنين بطولة البولينغ لمنطقة حولي التعليمية للمرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *