العميد الحشاش : سيف الامن يتصــدى لأي محاولة لإضعاف وحــدة الصــف

أكد مدير عام الادارة العامة للعلاقات والإعـــلام الأمني بوزارة الداخلية العميد/عادل احمد الحشاش أن الاحتفال بيوم الشرطة العربية الذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر الجاري سوف يقام تحت رعاية وبحضور معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/محمد الخالد الصباح وذلك تأكيداً على الرعاية والدعم الكامل لرجال الامن من قبل القيادة العليا لوزارة الداخلية .
وتوجه العميد / الحشاش بالتحية والتقدير إلى رجال الأمن وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الشرطة العربية الذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر من كل عام .
وأوضح أن هذا الاحتفال الذي أصبح تقليدا سنويا يجسد الدور الحيوي الذي تطلـــع به أجهزة ورجال الشرطة ويبرز أهمية العمل الأمني.
وأشار العميد / الحشاش أن المجتمع يحتاج دائماً إلى تعاون بين رجال الأمن والمواطنين من أجل أن يحقق المزيد من التقدم والانجازات على مختلف الأصعـدة . ومشدداً على أهمية ترسيخ الاحترام المتبادل بين رجل الشرطة وبين المواطن فهذا الاحترام والعلاقة الوطيدة الجيدة التي تربط بينهما هو الحصن الحصين لحماية أمن المجتمع على أن يلتزم رجل الامن باحترام حقوق الانسان .
وألمح العميد /عـادل الحشاش إلى أن الاحتفال برجال الشرطة بتاريخ 18 ديسمبر سيتم بمشاركة عدداً من الجهات منها جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي ووزارة التربية وأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، وهو ما يعود بمثابة اعتراف وعرفان من قبل الجميع بالدور المميز والتضحيات الكبيرة التي يقوم بها رجال الأمن.
وذكر أن رجال الشرطة كانوا وسيظلون متيقظين لكافة التحديـات والمستجدات، وقادرين على مجابهة المشكلات والصعاب، فاستقرار الوطن وأمنه مسئولية مصيرية تفرض علينا جميعا حماية هذه الأرض الطيبة من أجل استمرار مسيرة البناء والحفاظ على حق الأجيـــال القادمـــة، واعلاء لمكانة دولة الكويت إقليميا وعربيا ودولياً.
وأكد العميد/عادل الحشاش أن رجال الشرطة في إطار المنظومة الأمنية الشاملة التي يقودها معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/محمد الخالــد الصباح ويتابع تنفيذها وكيل وزارة الداخلية الفريق/سليمان فهد الفهد ملتزمون بمواجهة حازمة لكل من يحاول العبث بأمن البلاد أو تهديد المصالح العليا للوطن وأبنائه.
مضيفاً أنهم يحملون مسئولية ثقيلة وهي العمل من أجل استقرار الأمن وأمن المواطنين، ويبذلون عطاء لاحد له في ظل الرعاية السامية للقيادة السياسية العليا التي تولي المؤسسة الامنية كل دعم واهتمام .
وأضاف العميد/ عادل الحشاش اننا نتوجه إلى الإخوة الكرام المواطنين والمقيمين بالتعاون كي يتمكن رجل الشرطــة مـن النجاح في مهمته وهذا النجاح ضروري وأساسي لحماية أمن المواطن والمقيم والحفاظ على الممتلكات العامة ودعم سلامتهم.
وأبرز العميــد / الحشاش أن الادارة العامة للعلاقــات والإعـــلام الأمني تعمل على دعم جســور التواصل بين المؤسســة الأمنية وبين المواطنين والمقيمين وتنويرهم بأنها جزء أصيل من نسيج المجتمع والعمل على تعميق الصلات الانسانية بين الجانبين وترسيخ صورة ذهنية ايجابية لرجل الأمن في عقل ووجدان المواطنين والمقيمين ، والعمل على إبراز الجانب الاجتماعي والخدمي للمؤسسة الأمنية الذي يصب في صالح المجتمع بأسره.
واختتم مديــر عـــام الادارة العامة للعلاقــــات والإعــلام الأمني العميد/عادل احمد الحشاش مجدداً التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة عيدهم السنوي ، ومبرزا أنهم بهذه المناسبة يجددون الولاء والعهد للقيادة السياسية العليا الحكيمة التي تقدم لهم كافة صنوف الدعم والمساندة.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *