ختام دورة تنفيذ معاملات مراكز الخدمة والمنافذ في التعليم التطبيقي

اللواء سويدان : تنسيق وتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي للمزيد من الدورات التي تخدم أجهزة وزارة الداخلية…
برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد صالح الأثري وبحضور مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أديب سويدان.. تم تخريج دفعة متدربي ومتدربات برنامج وزارة الداخلية (تنفيذ معاملات مراكز الخدمة- المنافذ).
وأكد اللواء سويدان، أن هذه الدورة تأتي ضمن برامج وزارة الداخلية في التدريب أثناء الخدمة حتى يتميز العمل شكلاً ومضموناً ويمكن للعاملين اكتساب خبرات عملية على أحدث الأجهزة والتقنيات التي يتم التعامل معها في أجهزة وزارة الداخلية المختلفة، مشيراً بذلك إلى أن هناك تنسيق وتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي للمزيد من الدورات التي تخدم أجهزة وزارة الداخلية.
واستمرت الدورة سنتين وشارك فيها 26 خريج وخريجة، كما أنها تهدف إلى إكساب الخريجين كيفية التعامل مع الجمهور والتعرف على أنظمة معلومات الدخول والخروج بالإضافة إلى معاملات المرور (المخالفات وتجديد المركبات، بالإضافة إلى نقل الملكية) ومعاملات الهجرة (كيفية استخراج التأشيرات، والإقامات).
وقد تخلل الدورة برنامج نظري وعملي حيث التحق الخريجين بمراكز العمل لمدة 8 أسابيع مما يكسبهم خبرات عملية ميدانية في هذا المجال.
وقد حضر التخريج مدير إدارة التنسيق والمتابعة في الإدارة العامة لمراكز الخدمة عقيد دكتور خالد رميح المطيري، ومدير مركز التدريب التخصصي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المقدم ياسر مصطفى خان.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *