معلول : “استحيت” من الفهد فقررت الاستمرار والإيقاف سيزول في القريب العاجل

أعلن مدرب المنتخب الكويتي نبيل معلول استمراره في قيادة الأزرق وعلى رأس عمله حتى نهاية عقده في يونيو المقبل، قائلا: “لقد أخجلني رئيس الاتحاد الشيخ د. طلال الفهد خلال الاجتماع الذى جمعنا الاثنين في مقر الاتحاد، حيث اصر الفهد على استمراري في قيادة الأزرق حتى نهاية العقد المبرم بيننا، وامام هذا الإصرار والثقة التي وضعها الفهد ، لا اجد مناصا من القبول بالاستمرار في عملي احتراما للتعاقد وثقة الفهد لي، وسعى في ارضاء وإسعاد الجماهير الكويتية العاشقة للأزرق، متمنيا ان يتحقق بذاك بعد زوال الإيقاف الدولي للكرة الكويتية في القريب العاجل، حتى يتحقق ما نصبو إليه”.
وأضاف معلول “كم هو جميل أن المس الثقة والتعاون والألفة والمحبة في الكويت وكأنني أعيش في بلدي، وأمام ذلك أجد نفسى في صراع لإثبات الذات قدرة نجوم الكرة الكويتية للوصول لمنصات التتويج متى ما تتحقق لهم ما يريدون، فقد لمست فيهم عزيمة وإصرار منقطع النظير في الفوز بحب الوطن وتحقق النتائج الجيدة، متفانين في اداء الواجب، والتضحية بكل ما لديهم لإسعاد الجماهير الكويتية”.
وأشاد معلول بقدرة الفهد على قيادة الاتحاد في احلك الظروف وحبه في النجاح وتحقق الهدف الذى يرسمه من خلال التخطيط السليم رغم الصعاب والعراقيل التي تعيق العمل المؤسسي، شاكرا له تفهمه للعروض التي تلقاها عراضا عليه العمل بنظام الاعارة مع الجهة التي ترغب بالاستعانة بجهوده.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *