العميد العنزي يرعى ختام مسرح الجريمة ويكرم المتميزين

برعاية مدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالإنابة العميد حماد مناحي العنزي.. اختتمت دورة إعداد مسرح الجريمة المتكامل والتي أقيمت بمبنى الإدارة العامة للأدلة الجنائية وشارك فيها عدد 2 ضابط من المملكة العربية السعودية الشقيقة، وعدد 7 ضباط، و8 مدنيين من منتسبي الإدارة العامة للأدلة الجنائية .
وقد هنأ العميد العنزي، مجتازي الدورة مؤكداً لهم حرص القيادة العليا لوزارة الداخلية على دعم الإدارة العامة للأدلة الجنائية وتقديم كل ما من شأنه تطوير العمل بها لمواكبة ما يحدث في عدد من الدول المتطورة.
كما طالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والاستفادة من قبل هذه الدورات في حياتهم العملية.
وقدم العميد العنزي شكره وتقديره للمتدربين والمشاركين، موضحاً أن البرنامج التدريبي احتوى على محاور رئيسية هادفة لاستفادة المتدربين المشاركين بأحدث ما توصلت إليه الإدارة من علوم للأدلة الجنائية في ظل عصر المعرفة والعمل على كيفية كشف غموض الجريمة وتوصيل مرتكبيها إلى العدالة، وكان هذا من خلال إلقاء المحاضرات من قبل خبراء جنائيين من منتسبي الإدارة العامة ومن خارجها.
من جانبهم أعرب المتدربين المشاركين من المملكة العربية السعودية الشقيقة عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم للعميد العنزي والقائمين على الإدارة العامة للأدلة الجنائية لما لقوه من حفاوة الاستقبال والترحيب وكرم الضيافة.
كما أبدوا إعجابهم بالإمكانات الفنية المتقدمة ومستوى الكفاءات الوطنية العالية ومدى التطور الذي وصلت إليه دولة الكويت والإنجازات التي حققها.
وفي الختام قام العميد العنزي بتكريم عدد من الموظفين المتميزين في إدارة مسرح الجريمة للشئون الفنية، بحضور مدراء الإدارات ومساعديهم ورؤساء الأقسام التابعة للإدارة العامة.
وأشاد العميد العنزي بتفانيهم في العمل وأنهم هم من اختاروا أنفسهم ليكونوا ضمن المكرمين، من خلال ما بذلوه من جهد مخلص وعطاء متميز ومشاركة إيجابية فاعلة في إنجاح أعمال الإدارة استحقوا من خلاله الشكر والإشادة، مؤكداً على أهمية الإخلاص في العمل والتفاني فيه وبذل الجهد لخدمة هذا البلد المعطاء وحثهم على بذل المزيد ليكونوا مثالاً يحتذى به، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
بعد ذلك تم توزيع الشهادات والدروع التذكارية بهذه المناسبة.
حضر الحفل مدير إدارة مسرح الجريمة للشئون الفنية المقدم عبدالله حمد العجمي، ومساعد مدير إدارة مسرح الجريمة لشئون الإدارية المقدم نايف شداد.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *