العربي يتسلح بشبابه والكويت والسالمية يتسابقان على الصدارة

كتبت : مناير القحطاني
ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري فيفا لكرة القدم يستضيف الشباب فريق العربي على ملعبة تمام الساعة 4.15 عصراً فيما يستقبل السالمية فريق الساحل ويستضيف الكويت نظيرة الصليبخات وأخيراً يلتقي اليرموك مع الفحيحيل تمام الساعة 6.45 مساء .
العربي يتسلح بالوجوه الجديدة …
يدخل فريق العربي المباراة متسلحاً بالوجوه الجديدة الشابة تماشياً مع استراتيجية الصربي بونياك في بناء فريق جديد للموسم القادم ولم يقدم الأخضر المستوى المطلوب وبالأخص في مباراة خيطان في الجولة السابقة من المنافسات حيث أفلت من هزيمة محققة بعد ان سجل فهد الرشيدي هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة .
ويحتل الأخضر المركز الرابع برصيد 16 نقطة وسيشهد غياب عدد من أبرز لاعبي الفريق احمد عبد الغفور وجاسم كرم ومحمد البذالي.
وفي المقابل فان الشباب بدأ يقدم مؤخرا عروضا جيدة حيث فاز على النصر، ويدرك المدرب الصربي مايلوس صعوبة مهمته اليوم ، علما ان الفريق يقبع في المركز قبل الاخير برصيد 7 نقاط ، ويفتقد لجهود السنغالي عيسى بالإيقاف وفهد حامد للإصابة. .
السالمية لمواصلة مشواره ….
يأمل السالمية من انتزاع المركز الثاني حيث يحتل حاليا المرتبة الثالثة برصيد 25 نقطة، وطموحه هذا الموسم تحقيق اكثر من بطولة ، وسيكون الجهاز الفني بقيادة عواد السربل مطالبا بتحقيق الفوز واثبات جدارته عند مجلس الادارة بعدما تم اختياره بشكل مؤقت لخلافة الالماني رولف، علما ان الفريق سيفتقد لخدمات عادل مطر ومساعد ندا في حين سيعود العاجي ابراهيما كيتا وفهد مرزوق.
وفي المقابل فان الساحل يقدم عروضا متفاوتة بقيادة المدرب عبد الرحمن العتيبي الذي نجح مؤخرا في الارتقاء بالفريق الى المركز الثامن برصيد 11 نقطة ، ويفتقد الساحل لخدمات ناصر البلوشي ووليد فالح واحمد عتيق ومحمد احمد وناصر فهاد.
الكويت عينة على الصدارة …
سيكون الكويت امام فرصة لانتزاع الصدارة في ظل غياب القادسية حيث يتساوى الفريقين برصيد 26 نقطة لكل منهما ، وسيسعى المدرب محمد ابراهيم الى تحقيق ذلك لما يشكله من دافع معنوي كبير للاعبين قبل الدخول في نهائي كأس ولي العهد المقرر امام السالمية 12 الجاري ، ويغيب عن الفريق فهد عوض واحمد حزام للإصابة .
وعلى الجانب الاخر فان الصليبخات بدأ بتدعيم صفوفه لكن اللاعبين الجدد قد لا يتواجدون اليوم في المباراة لحين الانتهاء من اجراءات تسجيلهم ، ونجح المدرب المصري عماد سليمان في تقديم مستوى جيد مع الفريق حتى الان والتغلب على الظروف الصعبة التي واجهته ، ويحتل الصليبخات المركز السادس برصيد 11 نقطة .

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *