الكويت يتصدر دوري فيفا بجدارة ويطلق شرارة المنافسة

كتبت : مناير القحطاني
أنتزع الأبيض صدارة دوري فيفا عن جدارة واستحقاق بعد ان تغلب على الصليبخات بثلاثة اهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري ليرفع رصيده إلى 29 نقطة ويعتلي صدارة الدوري فيما ظل الصليبخات على رصيد الـ 11 نقطة .
وبعد نهاية الجولة الثانية عشرة من الدوري بكل تأكيد ستكون الجولات المقبلة قوية من حيث المنافسة فالكويت يريد الحفاظ على اعتلاء الصدارة والسالمية ملاحق شرس والقادسية لن يرضي بالمركز الثالث .
وشهدت بداية المباراة تمركز جيد للاعبي الصليبخات في التصدي لهجمات الخصم، حيث ظهر به بمستوى جيد مقارنة بأداء الابيض الذي لم يكن بالشكل المطلوب، حيث بدت علامات عدم الرضا على وجه المدرب محمد ابراهيم ، ومرر سامي الصانع كرة عرضية لفهد العنزي الذي سددها بقوة في الشباك مسجلا الهدف الاول 35 ليتغير بعد ذلك الاداء الى الأفضل.
وفي الشوط الثاني بدأ العميد ينشط اكثر ويشن العديد من الهجمات التي أسفرت عن هدف ثاني بعد تسديدة قوية من فهد العنزي ارتدت من يد الحارس علي عيسى ووصلت الى عبدالهادي خميس الذي سددها في الشباك 54
وفي الدقيقة (76) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأبيض صاحبها طرد لاعب الصليبخات محمد العنزي ، ونفذها عبدالله البريكي بنجاح، وأحتسب الحكم ركلة اخرى في الدقيقة الاخيرة لصالح الصليبخات نفذها المحترف كلوبالي ليقلص الفارق في النتيجة 90

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *