العميد غير مطمئن رغم الفوز على خيطان واعتلاء الصدارة

فاز الكويت على خيطان بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري فيفا ، ليرفع الابيض رصيده الى 32 نقطة محافظا بها على صدارته ، بينما تجمد رصيد خيطان عند 13 نقطة.
وشهد الشوط الاول إهدار فرصة عدة للأبيض، حيث فشل لاعبوه في استغلال الفرص التي أتيحت لهم ، وكانت البداية عبر البرازيلي فينسيوس الذي انفرد بالحارس احمد الدوسري الا انه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن (3).
وواصل الابيض هجماته على الخصم الذي اعتمد على الأسلوب الدفاعي في هذا الشوط ، حيث تألق السنغالي سليمان تاندو في التصدي لمهاجمي الابيض ، كما اعتمد خيطان على الهجمات المرتدة بوجود المصري عمرو عبدالفتاح في المقدمة.
وعاب اداء الكويت الى جانب إهدار الفرص عدم تركيز لاعبيه في التمريرات ، لكن يحسب لهم السرعة.
وفي الشوط الثاني كاد عبدالهادي خميس يفتتح التسجيل لفريقه بتسديدة قوية مرت بجوار القائم (52) ، وتخلى خيطان عن أسلوبه الدفاعي حيث أهدر عمر حبيتر فرصتين امام مرمى الابيض ، كان ابرزها الكرة التي تصدى لها المدافع فهد حمود وهي في طريقها للمرمى (64).
ونجح حسين حربي في تسجيل هدف للكويت بعدما سدد كرة قوية سكنت شباك الدوسري (69) ، وآثار هذا الهدف حفيظة خيطان بعدما رفعت راية التسلل بداعي تدخل التونسي شادي الهمامي في الكرة وهو في حالة تسلل، لكن حكم الساحة عبدالعزيز امان لم يعتبر ذلك تدخلا.
وحاول خيطان بعدها العودة الى المباراة لكن انخفاض معدل اللياقة البدنية اثر على اللاعبين في استغلال الهجمات التي أتيحت لهم.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *