الخالد : الداخلية كرست كافة إمكاناتها لدعم الممارسة الديمقراطية

قام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح صباح اليوم بزيارة لإدارة شئون الانتخابات للوقوف على استعدادات وزارة الداخلية لانتخابات مجلس الأمة التكميلية في الدائرة الثالثة المقرر إجراؤها في 20 فبراير 2016.
وقد كان في استقبال معاليه لدى وصوله وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد للشئون القانونية والبحوث والدراسات بالإنابة اللواء حقوقي /أسعد الرويح ومدير عام الإدارة العامـــة للعلاقات والإعلام الأمني العميد/ عادل أحمد الحشاش ومساعد مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية لشئون الانتخابات السيد / علي مراد ومدير إدارة شئون الانتخابات المقدم/صلاح الشطي وقيادات الوزارة.
وقد قام معاليه بجولة داخل الادارة اطلع خلالها على استعدادات الادارة ( لانتخابات مجلس الامة التكميلية 2016) وعن مدى تيسير الاجراءات الخاصة بذلك مؤكدا على بذل كافة الجهود الممكنة للتسهيل والتيسير للمرشحين.
وأشار معالي الشيخ / محمد الخالد إلى أنه قام بجولة بين زملائه في إدارة شئون الانتخابات بالاطلاع على موضوع التسجيل التكميلي لانتخابات الدائرة الثالثة .
وتمنى معاليه للمرشحين التوفيق من أجل خدمة وطنهم .. فخدمة الوطن لا تقاس بمدة طالت أم قصرت فكلنا يتمنى أن يخدم الكويت .
وأعرب معاليه عن أمله في أن يتقدم العنصر النسائي للترشح للعمل مع إخوانهن في البرلمان .
وأشاد معاليه عن ارتياحه لاستعدادات الوزارة والتي بدأت قبل وقت كافي حيث تتولى وفقا للقانون فتح باب قبول طلبات الترشيح وتلقيها من جانب الإخوة الراغبين فى المشاركة فى مسيرة العمل الوطني .
وأكد معاليه على أن وزارة الداخلية تعمل بكل إمكاناتها لتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للسادة المرشحين والمرشحات .. موضحا أن جميع أجهزة وزارة الداخلية مستعدة تماما لبذل مزيد من الجهد لانجاح العمليـة الانتخابيـة من بدايتهـا حتى نهايتها .
مشدداً على أن منتسبى وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين سيظلون دائما وأبداً على العهد بهم فى ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح ، وسمو ولى العهد الأمين الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *