القادسية يجتاز الشباب بصعوبة سجل هدفين وتصدر مؤقتاً

حقق القادسية فوزا صعبا على ضيفه الشباب 2-0 في افتتاح الجولة الرابعة عشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم، ليرفع الاصفر رصيده الى 32 نقطة متصدرا بها جدول الترتيب مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه مواجهات الجمعة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 8 نقاط.

ونجح الشباب في احراج القادسية طوال الشوط الاول بعدما اعتمد على الضغط من منتصف الملعب ، وكانت الفرص الخطرة للقادسية في هذا الشوط عن طريق بدر المطوع الذي سدد أكثر من كرة تصدى لها الحارس سليمان ميرزا باقتدار.

وفي المقابل اعتمد الشباب على الهجمات المرتدة عن طريق مسعود فريدون الذي أضاع فرصة هدف مؤكد بعدما راوغ المدافعين لينفرد بحارس المرمى الا أن لياقته البدنية لم تسعفه في التسديد الصحيح للكرة (45).

وواصل الشباب احراج القادسية في الشوط الثاني حتى الدقيقة (63) والتي شهدت احتساب الحكم لركلة جزاء للأصفر نفذها بدر المطوع بنجاح ، لينفتح اللعب في ظل رغبة الشباب في تعديل النتيجة.

وأمام التقدم الهجومي للشباب نجح بدر المطوع مرة اخرى في مضاعفة نتيجة فريقه بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزء سددها مباشرة في الشباك (81).

وحاول الشباب العودة لمجريات اللقاء في الدقائق الاخيرة حيث لاحت للاعبيه العديد من الفرص امام المرمى لكن دون ان تستغل على النحو المطلوب.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *