كاظمة يلحق بالكويت أول هزيمة … وبداية ” نار ” للقسم الثاني

لم يكن الأبيض في أفضل حالاته مساء اليوم عندما استضاف فريق كاظمة ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري فيفا حيث اهدر العديد من الفرص كادت ان تجعله في قمة الصدارة إلا ان كاظمة كان له رأي أخر عندما صدم الكويت بهدف لم يكن في الحسبان عن طريق عبد الرحمن البناي ليتوقف رصيد الكويت عند 32 نقطة فيما ارتفع رصيد كاظمة إلى الـ 22 نقطة ويشعل بداية القسم الثاني .

وكاد البرتقالي ان يكون السباق في تسجيل الاهداف عن طريق محترفه البوليفي جاسماني كامبوس لولا تألق الحارس مصعب الكندري (11)، ولعب الكويت بتحفظ في بداية الشوط خشية تلقيه اي هدف الا ان هذا انعكس على المستوى الهجومي للفريق.

وفي المقابل نجح كاظمة في ان يكون ندا طوال هذا الشوط وان تقف دفاعاته في وجه البرازيلي فينيسيوس والتونسي شادي الهمامي واللذين نجحا في تهديد مرمى السفير مرتين لولا تألق الحارس شهاب كنكوني.

وفي الشوط الثاني بدأ الكويت ينشط بشكل كبير لكن جميع محاولاته وقفت عند أقدام مدافعي كاظمة ، فيما اعتمد الاخير على الهجمات المرتدة ، لينجح بعدها عبدالرحمن البناي في تسجيل هدف التقدم للبرتقالي ، حيث سدد كرة من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس في التعامل معها(72).

وحاول بعدها الكويت تدارك الامر وكاد علي الكندري يتعادل للكويت الا انه تباطأ في التعامل مع الكرة امام الحارس شهاب كنكوني.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *