الفريق الفهد يستقبل وفد أكاديمية الشرطة الأردنية

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد في مكتبه بمبنى وزارة الداخلية اليوم الاثنين وفدا من طلبة الدراسات العليا في اكاديمية الشرطة التابعة لمديرية الامن العام بالمملكة الاردنية الهاشمية برئاسة مدير شرطة محافظة المفرق العميد عامر زعل الجعافرة الذي يزور البلاد حاليا.
أعرب الفريق الفهد عن ترحيبه بزيارة الوفد مشيرا الى توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ضرورة الحرص على التعاون مع الاشقاء في كافة الدول العربية من بينها المملكة الأردنية الهاشمية في مختلف المجالات خاصة ما يتعلق بمجال التدريب بالإضافة الى الزيارات المشتركة لتبادل الخبرات من اجل الارتقاء بالمجال الامني في البلدين.
واكد وكيل وزارة الداخلية على اهمية العلاقات الاردنية الكويتية المشتركة وان هذه الروابط تهدف الى الارتقاء والتقدم بهذه العلاقات من خلال التعاون المشترك.
واشار الفريق الفهد الى ان هناك دورات مشتركة بين الجانبين في عدة مجالات امنية منوها بدور الاردن في التعاون في مجال الشرطة النسائية بدولة الكويت.
وذكر الفريق الفهد انه سيتم في المستقبل القريب زيادة مستوى التدريب وتبادل الخبرات المشتركة للاستفادة الكاملة من الخبرات الامنية الاردنية في هذا المجال.
وشدد الفريق الفهد على ان الجرائم المستحدثة الجديدة تتطلب جهد أمنى لابد ان يكون مدعم بالعمل والمعرفة واستخدام الاساليب العلمية المتطورة في المجالات الامنية.
من ناحيته أعرب رئيس الوفد الاردني العميد الجعافرة عن شكره للفريق الفهد وقيادي وزارة الداخلية على التسهيلات التي قدمت لأعضاء الوفد خلال الزيارة التي اخذت الطابع العملي والميداني والنظري.
حضر الاستقبال مدير الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد/عادل احمد الحشاش.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *