ندوة نبذ العنف واقرار الوسطية بمركز شباب العارضية

تحت رعاية نائب المدير العام لشئون الشباب أحمد الخزعل وبحضور مدير إدارة مراكز الشباب خالد عبدالله السبيعي نظم مركز شباب العارضية ندوة توعوية بعنوان (نبذ العنف واقرار الوسطية والاعتدال.
وحاضر فيها الدكتور في كلية الشريعة بجامعة الكويت والامام والخطيب بوزارة الاوقاف الدكتور محمد ضاوي العصيمي واشرف عليها رئيس مركز شباب العارضية عبدالله ذكر الله، وشهدت الندوة حضوراً لافتاً من اعضاء مراكز الشباب.
وتناول المحاضر عدد من المحاور التي تتعلق بعنوان الندوة حيث تحدث عن أهمية التوجيه السليم في مرحلة الشباب والتركيز على ابراز الشبهات المطروحة على الساحة والعمل على علاجها بالمناهج التربوية الشرعية حماية للشباب من الوقوع في خطر الغلو والتطرف كما بين وسطية الاسلام وضرب الامثال على هذه الوسطية بصور ومواقف معاصرة.
ودعا العصيمي الشباب إلى اخذ العلم من مصادره الشرعية من اهل الاختصاص وعدم الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع المشبوهة.
يذكر أن هذه الندوة تأتي في اطار اهتمام الهيئة بالحد من الظواهر السلبية والسلوكيات الدخيلة في اوساط الشباب وارساء قيم التسامح ونبذ العنف في اوساط الشباب.
وفي ختام الندوة قدم مدير ادارة مراكز الشباب درعاً الدكتور محمد العصيمي نيابة عن نائب المدير العام لشئون الشباب ودرعاً باسم إدارة مراكز الشباب/ مركز شباب العارضية تقديراً له على المساهمة في توعية الشباب اعضاء مراكز الشباب.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *