ضبط 27 شخصاً وتسجيل 29 مخالفة مرورية

نفذت مديرية امن محافظة الاحمدي ثلاث حملات تفتيشية داخل نطاق المحافظة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون بأشراف مباشر من مدير امن محافظة الاحمدي العميد عبدالله سفاح الملا.
واسفرت الحملات التي شملت مناطق (جابر العلي والفنطاس والفحيحيل وميناء عبدالله والخيران والرقة والصباحية والظهر) عن ضبط عدد من الاشخاص المطلوبين على ذمة قضايا مالية وجنائية ومخالفي قانون الاقامة والعمل بالإضافة الى تسجيل عدد من المخالفات المرورية وحجز عدد من المركبات.
واوضحت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان الحملات الامنية تمكنت من ضبط 27 شخصا بتهم مختلفة وتسجيل 29 مخالفة مرورية وحجز مركبتين وتحويلهما الى كراج الحجز في منطقة ميناء عبدالله.
ومن بين المضبوطين 5 اشخاص مدينين بمبالغ مالية و6 اشخاص مطلوبين لقضايا جنائية و5 اشخاص مسجل بحقهم قضايا تغيب وشخص لانتهاء مدة اقامته و5 اشخاص للاشتباه بحيازتهم مواد مسكرة و4 اشخاص بتهمة القيام بأعمال منافية للآداب العامة وشخص للاشتباه بقيامه بأعمال السحر والشعوذة، وتم تحويلهم جميعا الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.
وجددت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني تأكيدها على ضرورة التعاون مع رجال الامن وعدم التستر على اي مخالف او مطلوب للقانون تجنبا للتعرض للمساءلة القانونية.
وأشارت ان الحملات الامنية والتفتيشية مستمرة في كافة محافظات البلاد لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والقضاء على كافة المظاهر السلبية والحد والوقاية من الجرائم وتحقيق الامن والامان للمواطنين والمقيمين.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *