تخريج (21) ضابط صف من الدورة التأسيسية لمحطة الاستطلاع

اختتمت الدورة التأسيسية لأسلحة الدمار الشامل الخاصة بتدريب وتشغيل وتفعيل محطة الاستطلاع بتخريج (21) ضابط صف من منتسبي الدورة بحضور مساعد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني العقيد/ جمال حسين الفودري ومدراء ومساعدي مدراء إدارات الدفاع المدني والمقدم ركن/ ناصر مجبل العصيمي من الحرس الوطني.
وقد نظم الحفل بجهود إدارة الوقاية المدنية بالتعاون مع مركز الدفاع الكيماوي والرصد الإشعاعي بالحرس الوطني.
وعبر العقيد/ الفودري عن عميق شكره وامتنانه لكافة المشاركين مشدداً على ضرورة مواصلة الجهد والعمل من أجل التعامل مع كافة حالات الطوارئ.
وأكد أن الدورات التدريبية ستستمر بالتعاون مع الجهات المعنية بهذا الخصوص لرفع كفاءة منتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني وزيادة خبراتهم الميدانية والاستفادة من هذه الخبرات على أرض الواقع.
من جانبه أكد مدير إدارة الوقاية المدنية المقدم المهندس/ مشعل سعود المطيري خلال كلمة له على نجاح وفعاليات وأهداف الدورة التدريبية لما لها من دور في رفع كفاءة فريق رصد ومكافحة أسلحة الدمار الشامل بالدفاع المدني التي تهدف لإعداد رجال أمن قادرين على مواجهة كافة حالات الطوارئ التي تختص بأسلحة الدمار الشامل والعوامل الخطرة.
كما وزع العقيـــد / جمال الفودري والمقـــدم ركن/ ناصر العصيمي في ختام الحفل الشهادات على الخريجين منتسبي الدورة وشهادات الشكر والتقـدير لضبــاط ومحاضــري الحــــرس الوطني متبادلين معهم الـــدروع التذكارية.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *