مؤتمر صحفي لمهرجان ولي العهد لفروسية الفروانية

عقد مجلس إدارة نادي فروسية الفروانية بحضور مبارك الديحاني رئيس مجلس إدارة نادي فروسية الفروانية مؤتمر صحفي بمسرح الهيئة العامة للرياضة تحدث خلاله عن استعدادات النادي لمهرجان سمو ولي العهد لسباق الخيل الذي يقام بميدان المغفور له الشيخ/ أحمد الجابر والذي يتضمن إقامة خمسة اشواط منهم الشوط الخامس الرئيسي على كأس سموه.
واشاد مبارك الديحاني بالدعم اللامحدود الذي قدمه وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ/ سلمان الحمود الصباح ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ/ أحمد المنصور الصباح ونائبه لشئون الرياضة الدكتور/ حمود فليطح مما ساهم في النهوض بنادي فروسية الفروانية وعودة اصحاب الاسطبلات وملاك الخيل إلى أسرة النادي والمشاركة في المسابقات المختلفة.
وأضاف بأن سعادة محافظ الفروانية الشيخ/ فيصل الحمود المالك الصباح سينوب عن سمو ولي العهد في المهرجان الكبير الذي خصص له جوائز قيمة وأضاف أن النادي بصدد اقامة مهرجان لمكرمة صاحب السمو للمورث الشعبي وأنهم خاطبوا المسئولين لتسلم لجائزة المكرمة الأميرية.
وعن تعاونهم مع نادي الصيد والفروانية قال الديحاني أنه ليس بين نادي فروسية الفروانية أي خلافات وأنهم حاولوا عدة مرات عقد لقاء مع رئيس نادي الصيد والفروسية وأنهم لم يتلقوا ردا حتى الآن سوى الدخول إلى ساحات القضاء ولكنهم يعتزون بنادي الصيد أقدم الاندية الرياضية بالكويت لرياضة الآباء والأجداد.

وعن تعاونهم مع نادي فروسية الجهراء قال الديحاني أن نادي فروسية الجهراء اشهر منذ فترة وأنه لم يتسلم المقر وطلبه منهم إقامة سباقاته على مضمار أحمد الجابر كل يوم سبت وأن مجلس الإدارة وافق على طلبهم حرصاً على التعاون والترابط بين أندية الفروسية .
ومن ناحية أخرى أعرب أمين سر نادي فروسية الفروانية محسن البتال عن سعادته باستضافة الهيئة العامة للرياضة للمؤتمر وتعاونهم الدائم مع مجلس الإدارة من أجل النهوض والارتقاء برياضة الفروسية وأن النادي سينظم سباق للقدرة والتحمل على مسافة (100 كيلو) قريب، وأضاف بأن نادي فروسية الفروانية يطبق القوانين التي وضعتها الدولة ويلتزم باللوائح التي تضعها الهيئة العامة للرياضة من أجل تطوير رياضة الآباء والاجداد.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *