اللواء أبوصليب يستقبل السفير السويسري

استقبـــل وكيل الوزارة المساعــد لشــــؤون الخدمــــات المسانـــدة اللواء/ د. عيد أبوصليب سعادة سفير جمهورية سويسرا الاتحادية لدى الكويت ألدو ديلوكا في مكتبه صباح اليوم بحضور مدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين العميد/ فهد العسلاوي ومدير إدارة التجهيزات الأمنية العقيد/ أحمد المحمد ومن الجانب السويسري الملحق العسكري بالسفارة الكولونيل جابرييل لوخيندر والمسؤولة في وزارة الاقتصاد السويسرية نيكولا بييري.
من جانبه رحب اللواء/ د. أبوصليب خلال الاجتماع بالسفير ديلوكا حيث تبادل الأحاديث الخاصة ببحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.
كما شرح اللواء/ د. أبوصليب آلية العمل ضمن قطاع الخدمات الأمنية المساندة والمهام المنوطة به والخطط المستقبلية التي تم وضعها لمواكبة التطورات وكل ما هو جديد مشيدا بالدعم المتواصل الذى تقدمه القيادة العليا لوزارة الداخلية مما كان له بالغ الأثر في رفع مستوى وكفاءة وأداء الأجهزة الأمنية بجميع قطاعات الوزارة وتمكينها من أداء واجبها على اكمل وجه .

واكد اللواء د./ أبوصليب التزام قطاع الخدمات المساندة بأداء الدور المنوط به على أكمل وجه وفق آليه عمل متكاملة الأركان تهدف إلى التعامل مع عملية إمداد قطاعات وزارة الداخلية بالأسلحة والذخائر من خلال نظام أمن ووفق ضوابط محددة كما هو معمول به في الدول المتقدمة مع إجراء عمليات جرد عشوائية ومفاجئة وبصفة دوريه لمخازن الأسلحة والذخيرة .
واختتم الاجتماع بإهداء اللواء/ د. أبوصليب درع تذكاري للسفير السويسري الذي عبر بدوره عن عميق شكره وسعادته بهذا اللقاء وحسن الاستقبال والضيافة, كما هنأ الكويت حكومة وشعبا بمناسبة اقتراب حلول الأعياد الوطنية متمنيا أن تبقى الكويت دوما بلد الأمن والأمان.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *