الخالد يستقبل البراك بعد الإفراج عنه

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح بمكتبه في (مبنى نواف الأحمد) في وزارة الداخلية اليوم الأربعاء المواطن الكويتي محسن براك فلاح ماجد يرافقه عددا من اسرته بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ووكيل الوزارة المساعد لأمن الدولة الداخلي اللواء عصام النهام.
ورحب بالمواطن محسن براك الذي عاد سالما غانما إلى أرض الوطن يوم الجمعة الماضي.
واطمأن خلال اللقاء على المواطن وأوضاعه الصحية الذي تقدم وأفراد أسرته بواجب الشكر والعرفان لمعاليه.
واكد متابعة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أولا بأول لموضوع الاختطاف منذ بدايته وحتى الافراج عن المواطن الكويتي هي لفتة أبوية تؤكد حرص سموه على أمن وسلامة المواطنين أينما حلوا.
وأشاد بالتعاون الثنائي بين البلدين على المستوى الأمني وأثر الجهود الأمنية الكويتية في تحرير المواطن المختطف معتبرا أن ذلك يعكس العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين ومستوى التنسيق الامني.
من ناحيته تقدم المواطن محسن براك فلاح بجزيل الشكر الوافر إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية محمد الخالد الحمد الصباح على ما بذل من اهتمام بحادثة اختطافه وتوجيه كل الجهات المعنية واستنفار الجهود للإسهام بتحريره وانهاء معاناته.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *