الشداد : هلا فبراير مهرجان اقتصادي يحتاج للدعم الحكومي

أثنى رئيس مجلس إدارة شركة قياس للتقييم العقاري ونائب رئيس اتحاد مقيمي العقار عبد العزيز الشداد على جهود القائمين على مهرجان هلا فبراير2016، مشيدا بالتنظيم الكبير الذي يحظى به، مشيرا إلى انه يعد الأضخم بالكويت على مدار السنة، مطالبا بمزيد من القرارات الحكومية لدعم القطاع السياحة.
وكشف الشداد في تصريح للجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير 2016 عن أن لمهرجان هلا فبراير دورا وواجبا وطنيا، مبينا أن فترة مهرجان هلا فبراير من الفترات المهمة للسياحة الكويتية من كل عام.
وثمن الدور الكبير والفعال الذي لعبه مهرجان هلا فبراير في الرواج الذي شهده قطاعا السياحة والتجارة الداخلية، لافتا إلى أن المهرجان هذا العام كان بمثابة متنفس حقيقي للمواطنين والمقيمين والسائحين من أجواء الاضطرابات السياسية والاقتصادية .
وأكد الشداد أن مهرجان هلا فبراير يمثل باكورة النشاط السياحي للقطاع الخاص بالكويت، مشيرا إلى أن الدولة يجب أن تقوم بدورها في دعم مثل هذه الفعاليات المميزة مبينا أن مهرجان هلا فبراير أثبت قدرته وفاعليته في تنشيط حركة السياحة المحلية، مشيرا إلى أن المهرجان استطاع استقطاب السائحين الخليجيين والعرب للاستمتاع بالأجواء المفعمة بالمرح.
وكشف عن أن مهرجان هلا فبراير يعد فكرة جيدة جدا منذ نشأته.، مشيرا إلى أن هذه المهرجانات هي الخطوة الأولى لتحقيق الرغبة الأميرية السامية في التحول الى مركز مالي وتجاري بالكويت، موضحا أن المهرجان استمد أهميته من مزامنته بثلاثة فعاليات هامة هي مرور 10 اعوام على تولي سمو امير البلاد مقاليد الحكم والاحتفال بـ 25 عاما علي تحرير الكويت و55 عاما علي استقلال البلاد حيث تسود الفرحة والبهجة نفوس المواطنين.

شاهد أيضاً

الموانئ العربية تستنكر الاعتداءات الحوثية

– العبدالله: الاعتداءات الإرهابية لا تستهدف أمن المملكة فقط وإنما عصب الاقتصاد العالمي.. استنكر الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *