الرئيسية / أنشطة / التربية تقصي الحرس الوطني من تصفيات الوزارات

التربية تقصي الحرس الوطني من تصفيات الوزارات

تحت رعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة أ. فيصل عبد الله المقصيد رئيس فريق اعداد وتدريب فرق وزارة التربية المشاركة في دوري الوزارات وبإشراف فني من نائب الرئيس أ.محمد الحمدان شارك فريق وزارة التربية في مباراة كرة القدم للصالات التي اقيمت على ملعب نادي النصر الرياضي بين فريق وزارة التربية وفريق الحرس الوطني حيث أسفرت المباراة عن فوز فريق كرة القدم للصالات لوزارة التربية بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف لفريق الحرس الوطني .

وأكد المقصيد دعم وزارة التربية وحرص معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د.محمد عبد اللطيف الفارس ومتابعته وتوجيهاته للنهوض والارتقاء بمستوى جميع الأنشطة الرياضية للوزارة وأيضا بمتابعة من وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري لتشجيع جميع الفرق المشاركة بدوري الوزارات للوصول الى المباريات النهائية بهذه البطولة .

وأضاف ان فوز فريق وزارة التربية غلى فريق الحرس الوطني في كرة القدم للصالات في تصفيات دوري الوزارات يترجم مستوى أبطالنا الرياضيين المتميز .

وأوضح أن الوزارة تعمل باستمرار على توفير كافة الاحتياجات وإزالة اي معوقات تواجه الارتقاء والنهوض بآداء ومستوي جميع فرق الوزارة المشاركة في دوري الوزارات .

وبين أن الفرق المشاركة يشرف عليه نخبة من المتخصصين في المجال الرياضي من الكوادر الوطنية التربوية حيث تم وضع خطه تدريبية مكثفة منذ شهر سابق لإعداد وتدريب وتأهيل الفرق .

وأشاد بالمستوى الراقي والمتميز الذي ظهر حتى الآن في آدا فرق وزارة التربية المشاركة .

متمنياً فوز فرق الوزارة في كافة المباريات المقبلة ضمن تصفيات دوري الوزارات هذا العام التي ستتم المشاركة بها لكي يمثلوا وزارة التربية تمثيلا مشرفا بين كافة الهيئات والوزارات المشاركة .

شاهد أيضاً

ابتدائية ” العمر ” ابطال بولينغ حولي بحضور الرقم

أقيم على مركز مبارك الكبير لتعليم وتدريب البولينغ بنين بطولة البولينغ لمنطقة حولي التعليمية للمرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *