الرئيسية / منوعات / المطيري: توجيه إنذارات لمن اعتدوا على أملاك الدولة

المطيري: توجيه إنذارات لمن اعتدوا على أملاك الدولة

كشفت إدارة العلاقات العامة عن قيام النوبة (ب) بقسم إزالة المخالفات بالعاصمة حملة ميدانية واسعة النطاق شملت التعديات على أملاك الدولة والتفتيش على المحلات والمطاعم للتأكد من صلاحية الاغذية التي تقدم للجمهور ومدة تواريخ التراخيص حيث أسفرت عن تحرير (11) مخالفة.

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالتكليف أحمد المطيري بانه تم وضع خطة عمل للنوبات الثلاثة بالقسم بتكثيف الحملات الميدانية على المحلات والمطاعم وإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة بناء على توجيهات مدير فرع بلدية محافظة العاصمة م. عمار العمار.

وتابع المطيري بأن الحملة التي نفذها مفتشي النوبة (ب) أسفرت عن تحرير عدد (11) مخالفة تضمنت عدد (6) مخالفات اغذية و (5) انتهاء تراخيص اعلان إلى جانب توجيه عدد (6) إنذارات تعدي على أملاك الدولة.

وحذر المطيري أصحاب المحلات والمطاعم وأماكن بيع وتداول المواد الغذائية بالكشف بصفة دورية على المواد الغذائية التي بحوزتهم للتأكد من تواريخ صلاحية وانتهاء المواد الغذائية ، كما حذر الجميع بعدم التعدي على أملاك الدولة مما يعرضهم للمسائلة القانونية مؤكداً بان مفتشي القسم سيطبقون القانون بكل حزم على المخالفين.

تجدر الاشارة بانه شارك في الحملة رئيس قسم إزالة المخالفات بالتكليف أحمد المطيري ومشرف النوبة (ب) عيسي القطان والمفتشين فهد المشعان ومحمد الناصر .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن (1844448) أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت (@kuwmun) وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

شاهد أيضاً

بن غيث: “البروميناد” دروس مراجعة مجاناً في ابريل

أعلن منسق عام مبادرة معلمون متطوعون أ.بدر بن غيث عن انطلاق دروس المراجعة المجانية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *