الرئيسية / رياضة / سبورتنغ لشبونة في ضيافة الهيئة

سبورتنغ لشبونة في ضيافة الهيئة

استقبل الدكتور حمود فليطح الشمري مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة وفد رياضي برتغالي برئاسة بدرو رودريجيز وريفالدو كابرال ممثلي نادي اسبورتنغ لشبونة وعمران محمد مسئول علاقات دول الخليج بمكتب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية بجمهورية البرتغال بحضور المستشار الاعلامي الدكتور عدنان المضاحكة.

حيث تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين دولة الكويت ممثلة في الهيئة العامة للرياضة ونادي اسبورتنغ لشبونة والهيئات الرياضية في جمهورية البرتغال.

كما تم بحث كيفية الاستثمار في مجال الأكاديميات الرياضية والاستفادة من خبرات الجانب البرتغالي في هذا المجال وكذلك إقامة مباريات ودية بين الفرق في البلدين وتسويق اللاعب الكويتي في أوربا عبر بوابة البرتغال في مختلف الألعاب وليس في كرة القدم وحدها وتبادل الزيارات بين مسؤولي الرياضة والفرق الشبابية خاصة في بلد يتميز بكعبه العالي في المجال الرياضي وبروز لاعبين وكفاءات رياضية برتغالية في الملاعب العالمية، وفي مجال إدارة المنشآت الرياضية والاستثمار الرياضي والطب الرياضي واقامة المعسكرات.

واشاد الوفد البرتغالي بالتقدم والرقي الذي تشهده الكويت في مجال المنشئات الرياضية ممثلة في صرح إستاد جابر الدولي الذي يعد مفخرة الرياضة على مستوى المنطقة.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.