الرئيسية / رياضة / الصهيبي يناقش لائحة الاحتراف مع ممثلي الاندية

الصهيبي يناقش لائحة الاحتراف مع ممثلي الاندية

عقد فهد الصهيبي رئيس قسم الاحتراف بالهيئة العامة للرياضة ومقرر لجنة الاحتراف الجزئي اجتمعا بحضور ممثلي الاندية الرياضة، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العقبات التي تواجه تطبيق بنود لائحة الاحتراف الجزئي وكيفية ايجاد الحلول المناسبة بما يرضي جميع الاطراف ويحقق الاهداف المرجوة.

وأكد الصهيبي أن الهيئة لا تدخر جهدا في التعاون مع الاندية الرياضة وتذليل كافة العقبات من أجل النهوض بالحركة الرياضية ورفع مستوى اللاعب الكويتي، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يأتي بتوجيهات مدير عام الهيئة الشيخ/أحمد المنصور ونائبه لشئون الرياضة الدكتور/حمود فليطح الشمري.

وتم خلال الاجتماع الاستماع إلى اراء ممثلي الاندية ومقترحاتهم المتعلقة بنظام (الاسكورشيت) واعمار اللاعبين وعدد اللاعبين في بعض الالعاب الفردية وتغير شرط أن يكون اللاعب ضمن الفريق الأول.

ووعد فهد الصهيبي بعرض كافة الآراء والمقترحات التي تقدم بها ممثلي الاندية إلى رئيس وأعضاء لجنة الاحتراف الجزئي لدراستها والبت فيها.

وطالب الصهيبي الأندية الرياضية بعرض أي اشكالية قد تواجهها بإرسالها إلى لجنة الاحتراف الجزئي للبت فيها، حتى يتسنى الانتهاء سريعا من كافة الإجراءات.

وفي الختام أشاد الصهيبي بتفاعل الأندية الرياضية مع الدعوة لمناقشة آلية تطبيق الاحتراف، مشيرا إلى أن اللقاء المباشر بين الهيئة والهيئات الرياضة يزيل الكثير من الغموض ويحل الكثير من المشاكل.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.