الرئيسية / رياضة / هيئة الرياضة كرمت الاعلاميين

هيئة الرياضة كرمت الاعلاميين

قال وزير التجارة ووزير الدولة لشئون الشباب خالد الروضان أنه تم الاتفاق على آلية لحل المشكلة القائمة بين النادي العربي ونادي الكويت من خلال التحكيم، واشاد بالروح الطيبة التي سادت اجتماعه مع رئيس النادي العربي جمال الكاظمي ورئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق بمقر الهيئة العامة للرياضة.

جاء ذلك في كلمته باحتفالية الهيئة العامة للرياضة بتكريم الهيئة للإعلاميين عبدالحميد الشطي ومطلق نصار ومرزوق العجمي على اصداراتهم الجديدة الذي اقيم بحضور مدير عام الهيئة بالإنابة د/حمود فليطح الشمري ونواب المدير العام وعدد من رؤساء الاندية والاتحادات والشخصيات الرياضية والاعلامية.

واوضح الوزير الروضان آلية حل الخلاف بين العربي والقادسية ستكون من قبل مجلس إدارة الهيئة الذي سيقوم بانتداب ثلاثة قضاه من وزارة العدل مع استدعاء الاتحاد الكويتي واللجنة الاولمبية.

وقال الروضان نتمنى أن نطوي صفحة الخلافات فالوضع الرياضي لم يعد يتحمل خلافات وان الاوان للرياضة الكويتية صاحبة التاريخ العريق أن تتجاوز هذه الخلافات التي باتت تزعج الجميع وتمنى أن يكون حسم هذا الموضوع بداية لنهاية الازمات وبداية لمرحلة جديدة تتوحد فيها الجهود الرياضية نحو العمل والانجاز لاسيما ونحن مقبلون على مرحلة جديدة حيث سيتم خلال الاشهر الثلاثة المقبلة خروج قانون رياضي جديد نتمنى مع هذا القانون أن تصفى النفوس لأن المشكلة لم تكن أبدا مشكلة نصوص ولكنها كانت مشكلة الاجواء المشحونة وهي مرحلة انتهت ونأمل أن يكون المستقبل مجالا للحديث عن التطوير ونحن مقبلون على مرحلة جديدة الرياضة فيها متاحة للجميع ولا يوجد فيها اقصاء لاحد أو جهة.

وعقب ذلك قام وزير الشباب بتكريم الاعلاميين عبدالحميد الشطي عن كتابه ابرز حراس المرمى ، ومطلق نصار عن كتابه تجربتي في الاعلام الرياضي، ومرزوق العجمي عن كتابه (الازرق، الجذور، السجل).

ثم اقيمت احتفالية التكريم بمسرح الهيئة والتي استهلها مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة د/حمود فليطح الشمري، بكلمة اشاد فيها بجهد الاعلاميين المكرمين الواضح في هذه الاصدارات التي تمثل اضافة الي المكتبة الرياضية الكويتية، وتمنى المزيد من هذه المؤلفات في جميع الألعاب الرياضية والا تقتصر فقط على لعبة كرة القدم ونقل إلى المكرمين تحيات مدير عام الهيئة الشيخ/أحمد المنصور الصباح، وتمنى لهم التوفيق.

كما القى وكيل وزارة الاعلام لشئون الاعلام الجديد كلمة تناول فيها أهمية ودور الاعلام في الارتقاء بمسيرة التنمية في جميع المجالات لاسيما المجال الرياضي.

وعقب ذلك قام المؤلفون الثلاثة المكرمون بتناول محتويات مؤلفاتهم كما تم عرض تسجيلي عن سيرتهم الذاتية.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.