الرئيسية / رياضة / السفاح اشكناني يخطف ذهبية “أرنولد”

السفاح اشكناني يخطف ذهبية “أرنولد”

حقق لاعب منتخبنا الوطني لكمال الاجسام أحمد اشكناني حامل فضية مستر اولمبيا العام الماضي، إنجارا دوليا جديدا غير مسبوق بالحصول على ذهبية بطولة أرنولد كلاسيك للمحترفين فئة وزن 212 كجم التي انطلقت يوم الجمعة الماضية واختتمت اول امس بمدينة كلومبوس اوهايوا اميريكا .

يذكر ان اشكناني الملقب بـ”السفاح” كان قد حصل على كارت الاحتراف العام الماضي فقط من نفس البطولة لكن لفئة الهواة وتألق وحصل في نفس العام على المركز الثاني وفضية بطولة مستر اولمبيا للمحترفين فئه 212 في أول ظهور له بعالم الاحتراف .

كما فاز لاعبو منتخبنا الوطني المشارك في بطولة أرنولد كلاسيك بـ5 ميداليات متنوعه في فئة “الفزيك” و”البدي بلدنق” بواقع ذهبيتان وفضية وبرونزيتان، حقق ذهبية الفزيك اللاعب خالد الانصاري والفضية ناصر العطار والبرونزية جاءت من نصيب بدر السبع، وفي في فئة البدي بلدنق خطف البطل عادل التميمي الذهبية ومحمد الراشد البرونزية وجميعهم من لاعبين نادي اوكسجين.

ومن جهته اعرب رئيس الوفد المشارك في البطولة بدر بودي رئيس اللجنة الكويتية لبناء الاجسام نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة عن سعادته بهذا الانجاز الجديد الذي يضاف الى للعبه في الكويت مؤكدا ان المشاركة جاءت بالنتائج المطلوبه واستطاع ابناء الكويت ان يثبتوا انهم ابطالا عالميون قادرون على اقتحام معاق الاحتراف ومقارعة ابطال اللعبه وذلك بفضل التجهيز والاعداد الجيد.

وقال بودي ان نجوم منتخب الكويت وابطال اوكسجين كانوا على قدر المسؤوليه في المحافل الدوليه والتزامهم طوال الاشهر الماضية في التجهيز الذاتي بمثابة تحدي وجهاد مع النفس وان نتائجهم التي تحققت تؤكد انه على قدر اهل العزم تأتي العزائم .

الجدير بالذكر أن البطوله يقوم بتنظيمها البطل والممثل العالمي وحاكم ولايه كليفورنيا سابقا ارنولد شوارزينجر وتعتبر من أقوى البطولات في الاتحاد الدولي لكمال الاجسام ifbb بعد بطوله مستر اولمبيا.

شاهد أيضاً

الإمارات والسعودية والبحرين الأكثر مشاركة في سيدات 2020

– النقبي: المشاركات تعكس المستوى المتطور الذي وصلت له الرياضة النسائية في الخليج… في مشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.